الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر ضبط 43 محكومًا عليهم وفحص 250 شقة خلال حملات مكبرة في شمال سيناء

اسرار الاسبوع قال مصدر أمني، إنه تم ضبط 8 أشخاص مشتبه بهم، و3 محكوم عليهم، وفحص 250 شقة، وذلك في إطار حملات أمنية مكبرة نفذتها قوات الشرطة بمناطق مختلفة من محافظة شمال سيناء.

وأضاف المصدر، أن "الخدمات الأمنية المعينة بكمائن المنطقة الجنوبية (الطاسة، صدر حيطان، النسيلة، التمد، النقب) تمكنت من فحص 210 سيارات، و18 شخصًا مشتبهًا فيهم وتم فحصهم جنائيا ولم يستدل لهم على معلومات، كما تمكنت الخدمات الأمنية المعينة بكمائن المنطقة الغربية (رمانة، بئر العبد) من فحص 37 سيارة ومستقليها، و69 شخصًا مشتبهًا بهم تم فحصهم جنائيا، ولم يستدل لهم على معلومات".

وأشار إلى أنه "في مجال تنفيذ الأحكام تم ضبط 43 محكومًا عليهم، وتمكن ضباط قسم مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين من ضبط 5 قضايا تموينية، وتمكن ضباط قسم المرافق من ضبط 38 مخالفة متنوعة، وأسفرت الحملات المرورية عن ضبط 318 مخالفة متنوعة وتم تمشيط جميع الميادين والشوارع الرئيسية والمناطق الحيوية بدائرة المديرية ولا يوجد أي سيارات متروكة".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر ضبط 43 محكومًا عليهم وفحص 250 شقة خلال حملات مكبرة في شمال سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا