الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. "استقلال المهندسين" بالمنوفية ينفى فوز "تصحيح المسار" فى الشعب العامة

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الأحد 28 فبراير 2016 06:11 مساءً ... أكد المهندس أحمد السيد عضو تيار الاستقلال، أنه لا صحة لهزيمة التيار بانتخابات التجديد النصفى بالمحافظة، فى منافسته أمام قائمة تصحيح المسار، مشيرًا إلى أن كافة نتائج الشعب السبعة تشير إلى اكتساح الاستقلال وبفوارق واضحة فى كل الشعب، مستشهدًا بحصول المهندسة رغدة فايز المرشحة على قائمة التيار للشعبة المدنية على 93 صوتًا، وأن أقرب منافسيها من القائمة الأخرى لم يتعد الـ20 صوتًا فقط.

وأضاف، ..، أن الأمر نفسه تكرر فى نتائج الشعبة الكهربية، حيث حصل المهندس أشرف نصير والدكتور فاروق الحكيم على 63 صوتًا، وفى المقابل لم يتجاوز أى من مرشحى تصحيح المسار فى نفس الشعبة 40 صوتًا، ونفس الحال بالنسبة لشعبة الهندسة الميكانيكية والمعمارية وكذلك الشعب الصغيرة الثلاثة، مستنكرًا محاولة ادعاء البعض لمعلومات خاطئة لتضليل الرأى العام الهندسى.

وفيما يتعلق بمجلس النقابة الفرعية بالمنوفية، فأكد السيد أنه بالفعل كانت المنافسة بين قائمة الاستقلال والقائمة الموحدة لمهندسى المنوفية، والمحسوبة على مجلس المنوفية الحالى برئاسة الدكتور شبل ضحا، مؤكدًا أن المنافسة كانت قوية للغاية ولم تكن قائمة تصحيح المسار فيها من الأساس، إلا من خلال عدد من المقاعد الفردية غير الموفقة، لافتًا إلى أن المؤشرات الأولية بينت تأخر قائمة تيار الاستقلال الفرعية أمام القائمة الوطنية، ولكنه ونظرًا لتقديم عدد كبير من الطعون لم يتم البت إلى الآن فى إعلان أى نتيجة نهائية.

Sponsored Links

يذكر أنه من المقرر أن تعقد النقابة العامة للمهندسين، مساء غدٍ الاثنين، مؤتمرًا صحفيًا، للإعلان عن النتائج الرسمية لانتخابات التجديد النصفى، والتى سيعلنها المستشار رئيس اللجنة القضائية العليا وبحضور المهندس طارق النبراوى نقيب المهندسين، والمهندس حسن عبد العليم رئيس اللجنة العليا لانتخابات التجديد النصفى.

------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. "استقلال المهندسين" بالمنوفية ينفى فوز "تصحيح المسار" فى الشعب العامة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى