الارشيف / أخبار مصر / محافظات

خبر مؤكد .. محافظ الإسماعيلية يخصص يوم الأحد من كل أسبوع للقاء المواطنين وبحث مشاكلهم

  • 1 /2
  • 2 /2

اسرار الاسبوع .. الأحد 28 فبراير 2016 06:06 مساءً ... أعلن اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية أنه تقرر تخصيص الفترة الصباحية من يوم الأحد أسبوعيا للقاء مع عدد من ممثلى المواطنين لأحدى القرى التابعة للمحافظة، لبحث ومناقشة كافة القضايا والمشكلات الجماهيرية الخاصة بأهالى القرى واستعراض المقترحات والحلول اللازمة لها.

وأكد على أن الاهتمام بالقطاع الريفى وخدمة المواطنين بجميع قرى المحافظة وتوابعها يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى، مشيرا إلى أن المحافظة بكامل أجهزتها تسعى جاهدة لتلبية مطالب المواطنين بالقطاعات الريفية والقرى المحرومة والعمل على رفع العبء والمعاناة عن كاهلهم .

جاء ذلك خلال استقبال محافظ الإسماعيلية لعدد من ممثلى مواطنى قرية عين غصين التابعة لمركز ومدينة الإسماعيلية بحضور اللواء محسن حلمى السكرتير العام المساعد للمحافظة والأمير أبو زيد رئيس مركز ومدينة الإسماعيلية والمهندس سرور إبراهيم سرور وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور السيد خليل مبارك وكيل وزارة الزراعة وحسن الجاويش وكيل ومحمد عبد العزيز رئيس الوحدة المحلية لقرية عين غصين.

Sponsored Links

واستعرض محافظ الإسماعيلية خلال اللقاء مع مواطنى القرية عدداً من المطالب والاحتياجات الخاصة بالقرية، وتم الموافقة على دعم مدرستى عين غصين الابتدائية وعرايشية عين غصين واستكمال النقص فى المدرسين، إلى جانب دعم الأنشطة المدرسية بالمدرستين، كما تم التأكيد على التنسيق مع وكيل وزارة الصحة بالمحافظة لتدبير وتوفير طبيب مقيم بالوحدة الصحية بالقرية، كما تم الموافقة المبدئية على فتح مخبز جديد بالمنطقة والإسراع فى إنهاء الإجراءات التنفيذية والمعاينات اللازمة لفتح المخبز لخدمة أهالى المنطقة .

كما طالب المحافظ وكيل وزارة الزراعة بإعادة النظر فى صرف مقررات الأسمدة الزراعية للأراضى الزراعية خارج الزمام، و فى نهاية اللقاء قدم أهالى عين غصين الشكر للمحافظ لاستجابته لمطالبهم.

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، الاسماعيلية ، مواطنبن (1)

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، الاسماعيلية ، مواطنبن (2)

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، الاسماعيلية ، مواطنبن (3)

اللواء يس طاهر محافظ الإسماعيلية ، الاسماعيلية ، مواطنبن (4)


------------------------
الخبر : خبر مؤكد .. محافظ الإسماعيلية يخصص يوم الأحد من كل أسبوع للقاء المواطنين وبحث مشاكلهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : اليوم السابع محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا