الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تهانى الجبالى: واثقة فى الفوز بالانتخابات.. والمنوفية شرارة 30 يونيو

Sponsored Links
قالت المستشارة تهاني الجبالي، المنسق العام للتحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية، إن قائمة التحالف الجمهوري للقوى الاجتماعية تشهد تمثيلا للمرأة بشكل كبير، مشيرة إلى أن قائمتهم تسعى لتحقيق آمال الشارع من خلال التقدم للبرلمان المقبل؛ لأنها تضم العديد من الفئات المهمشة ، وصوت من لاصوت له.

جاء ذلك خلال المؤتمر الجماهير الأول بمدينة أشمون بمحافظة المنوفية، بحضور الفريق حسام خير الله، وحسام حازم الفيشاوي منظم المؤتمر والمنسق العام للمحافظة، وسط حضور عدد كبير من أهالي المركز.

وأكدت الجبالي أنها واثقة من حصد المركز الأول في محافظة المنوفية، لأنها محافظة الأبطال والثوار وخاصة أنها مسقط رأس الراحل الرئيس محمد أنور السادات بطل الحرب والسلام، وهي المحافظة التي وقفت في وجه حكم الاخوان وهي شرارة ثورة 30 يونيو.

Sponsored Links

وطالبت الجبالي الأهالى بالخروج يومي 22 و23 نوفمبر الجارى والإدلاء بأصواتهم لصالح من يستحق والبعد عن المال السياسي والرأسمالية التي تستخدمها بعض القوائم الأخري والمرشحين الفردين لحصد المقاعد.

------------------------
الخبر : تهانى الجبالى: واثقة فى الفوز بالانتخابات.. والمنوفية شرارة 30 يونيو .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى