الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نائبا أبو تيج يطالبان بتأجيل نقل أقسام المستشفى المركزى

Sponsored Links
طالب أحمد أبو عليم، عضو مجلس النواب عن دائرة مركز أبو تيج، بتأجيل تطبيق قرار نقل أقسام وأجهزة المستشفى المركزى إلى قرى النخيلة وباقور، وذلك لحين الانتهاء من بناء المبنى القديم بالمستشفى، على أن يتم رفع كفاءة وترميم المبنى الجديد على مراحل لضمان استمرار الخدمة الصحية.

وكان المستشفى المركزى بمركز أبو تيج قد صدر لها قرار بنقل الأطباء والأقسام والأجهزة بالمستشفى المركزى إلى قرى النخيلة وباقور ومركز صدفا، وذلك بدعوى رفع كفاءة المبنى الجديد بالمستشفى.

وقال النائب أبو عليم، إن هناك حالة من الاستياء بين أهالى المركز بعد صدور هذا القرار، حيث سيصبح مركز أبو تيج خاليا من الخدمة الصحية، وبالتالى سيتم تدمير المستشفى المركزى وتشريد الأطباء والتمريض، والتى تؤدى خدمة صحية متميزة ومنها قسم العناية المركزة والغسيل الكلوى والطوارئ والاستقبال والأطفال والنساء والتوليد وباقى الأقسام.

Sponsored Links

وأضاف عبد الفتاح جمال عضو مجلس النواب عن دائرة أبو تيج، أن هذا القرار سيؤثر بالسلب على المواطن فى مركز ومدينة وأبو تيج، لأن هناك العديد الذين يقومون بالغسيل الكلوى وأغلبهم من القرى، مشيرًا إلى أن أقرب مكان لهم مقر المستشفى الحالى، وكذلك باقى الأقسام وأهمهم العناية المركزة والاستقبال والطوارئ الذى يعمل 24 ساعة بالمستشفى بخدمة مميزة.

وأكد عبد الفتاح جمال أنهم كنواب عن المركز سيتخذون كل الطرق والسبل لوقف قرار النقل، مع الاحتفاظ بحق المواطن والمستشفى فى رفع الكفاءة والتجميل، ولكن بما لا يتعارض مع صحة المواطن.

------------------------
الخبر : نائبا أبو تيج يطالبان بتأجيل نقل أقسام المستشفى المركزى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى