الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نواب بسوهاج يدشنون تحالفًا للدفاع عن قضايا الصعيد فى مجلس النواب

Sponsored Links
أعلن عدد من أعضاء مجلس النواب بمحافظة سوهاج، عن تدشين تحالف مع زملائهم النواب فى محافظات الصعيد يهدف إلى التركيز على عدة قضايا فى البرلمان لتنمية وتطوير الصعيد الذين وصفوه بالمهمش خلال الفترة الماضية.

وحدد النواب أولويات القضايا التى سيركزون عليها فى البرلمان فور انطلاق جلسات المجلس، وعلى رأسها قضايا الاستثمار والصحة والتعليم والصرف الصحى والسياحة وتشغيل الشباب، حيث أكد النائب طارق رضوان نائب المصريين الأحرار عن دار مركز السلام، أنه سوف يتم تدشين تحالف لنواب الصعيد لتبنى وبحث قضايا الصعيد بصفة عامة من أجل وضع الصعيد فى مكانه الصحيح على خريطة التنمية وذلك استنادًا للمادة 236 من الدستور.

وأضاف رضوان فى تصريحات له، أن هناك عددًا من نواب محافظة سوهاج انضموا إلى الحملة من بينهم النائب محمد إسماعيل الجبالى نائب جرجا والنائب وائل قدرى المشنب نائب أخميم، واللواء ممدوح مقلد نائب بندر ومركز سوهاج، بالإضافة إلى نواب أخرين بمحافظات الصعيد المختلفة، لافتًا إلى أنه سيتم التواصل مع نواب محافظات الصعيد للانضمام لهذا التحالف.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : نواب بسوهاج يدشنون تحالفًا للدفاع عن قضايا الصعيد فى مجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى