الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نقابة المحامين بالقليوبية تطلب التحقيق مع ضابط واعتذار مدير الأمن

  • 1 /3
  • 2 /3
  • 3 /3

Sponsored Links
أصدرت النقابة الفرعية للمحامين بالقليوبية بيانًا عقب الاجتماع الطارئ الذى عقد اليوم بمحكمة شبرا الخيمة الابتدائية لمتابعة أزمة تعدى 5 مجندين وضابط على 4 محامين أمس.

تضمن البيان 6 بنود الأول اعتذار مدير الأمن شخصيًا بمكتب رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية فى حضور مجلس نقابة المحامين الفرعية بالقليوبية وأعضاء من مجلس النقابة العامة والمحامين المعتدى عليهم والثانى التصرف إداريًا مع الضابط والجنود وعدم تواجدهم فى محكمة شبرا الخيمة مرة أخرى والثالث عقد اجتماع بين مجلس النقابة وممثلى القليوبية بالنقابة العامة لوضع بروتوكول للتعاون بين المحامين والشرطة.

وتمثل البند الرابع فى إصدار بيان رسمى يتضمن وضع ضوابط مكتوبة لتنظيم العلاقة بين المحامين وجهاز الشرطة والبند الخامس تفعيل قرار رئيس محكمة شبرا الخيمة الابتدائية بشأن عقد لقاء بين الطرفين تحت رعايته لوضع ضوابط مكتوبة للعلاقة بين المحامين والشرطة والإشراف على تنفيذ ذلك بنفسه والبند السادس إصدار بيان مشترك بين المحامين ومديرية الأمن بالقليوبية بشأن تنظيم العلاقة بين الطرفين.

Sponsored Links

حضر الاجتماع يحيى التوني وخالد أبو كراع عضوا مجلس النقابة العامة للمحامين وحسين الجمال ومحمد أبو ليلة ممثلاً القليوبية بمجلس النقابة العامة وأمام الصديق عضو مجلس النقابة عن شبرا الخيمة وعدد من أعضاء مجلس النقابة الفرعية بالقليوبية ولفيف من المحامين بالقليوبية وبعض المحافظات الأخرى الذين حضروا للتضامن مع زملائهم ضد ممارسات رجال الشرطة.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015


------------------------
الخبر : نقابة المحامين بالقليوبية تطلب التحقيق مع ضابط واعتذار مدير الأمن .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى