الارشيف / أخبار مصر / محافظات

سكرتير عام "المنوفية" يتفقد مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى ببركة السبع وقويسنا

Sponsored Links
أجرى اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية، جولة تفقدية لمحطة مياة الشرب المرشحة بالدبايبة ببركة السبع ومحطة معالجة الصرف الصحى و الصناعى بقويسنا يرافقه المهندس محمد نجيب رئيس شركة المياه والصرف الصحي ومندوب من شركة الكهرباء.

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن الجولة بدأت بتفقد محطة المياة بالدبايبة حيث قام السكرتير العام بمعاينة مراحل تنقية المياة بالمحطة والتي تشمل مآخذ المياه العكر وبيارة سحب المياة العكر وبئر التوزيع ومروقات المياة وفلاتر الترشيح.

وأمر الشيخ باعداد تقرير شامل عن المحطة وسرعة الانتهاء من الملاحظات التى تعوق التسليم لشركة المياة ، ويعد هذا المشروع احد مشاريع الهيئة القومية لمياة الشرب والصرف الصحى وتبلغ قدرتها 102 الف متر مكعب باليوم وتخدم كل من بركة السبع وقويسنا بتكلفتة قدرها 470 مليون جنية .

Sponsored Links

كما تفقد السكرتير العام محطة معالجة الصرف الصحى والصناعي بالمنطقة الصناعية بقويسنا والتى تبلغ قدرتها 130 الف متر مكعب واستمع الى المهندس المسؤول حيث اوضح انة تم الانتهاء من الشبكات ومحطات الرفع وسيتم توقيع الاستلام الابتدائي لشركة مياة الشرب حين الانتهاء من كافة التجهيزاتيذكر ان هذه المحطة يقدر تكلفتها 350 مليون جنيه.

وشدد الشيخ على ضرورة الانتهاء من هذه المشروعات بأقرب وقت ومواجهة أي عقبات مؤكدا ان المحافظة بكل ما تملكه من امكانيات تدعم مشروعات البنية التحتية من اجل الارتقاء بالمستوى المعيشي .

------------------------
الخبر : سكرتير عام "المنوفية" يتفقد مشروعات مياه الشرب والصرف الصحى ببركة السبع وقويسنا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى