الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إنعقاد أول مجلس لكلية التربية الفنية بجامعة المنيا

Sponsored Links
ناقش أول مجلس لكلية تربية فنية بحضور رئاسة الدكتور جمال الدين أبو المجد والدكتور حنا لبيب عميد الكلية وباقى اعضاء المجلس عدة موضوعات للوقوف حول مدى استعدادات كلية التربية الفنية للحصول على الجودة والاعتماد.

حيث أشار رئيس الجامعة على الجهد المبذول من أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالكلية للحصول على الاعتماد داعيا الجميع للعمل الجماعى وتطبيق الأفكار والاليات الغير تقليدية والتركيز على التقرير السنوى للكلية , الخطة الاستراتيجية والدراسة الذاتية مما يساعد فى الاسراع للحصول على الجودة كما استعرض المجلس تصميم برنامج لتقييم الطلاب على مدار العام يشمل على بيانات الطالب ونسبة الحضور والغياب والدرجات التى يحصل عليها الطالب فى امتحانات الترم .

كما أشاد الدكتور حنا لبيب عميد الكلية على حرص الدكتور جمال الدين أبو المجد رئيس الجامعة على دعم الكلية من خلال حضوره الدائم للانشطة الطلابية ومتابعه لكل مايحدث بالكلية عن قرب .
وطالب المجلس رئيس الجامعة بتوفير مبنى خاص بالكلية لخدمة العملية التعليمية والبحثية بالكلية .
كما أكد الدكتور جمال الدين أبو المجد رئيس الجامعة أن كلية التربية الفنية تغير فى الكليات المميزة فنيا حيث تعتمد على الفكر والابداع .

Sponsored Links

------------------------
الخبر : إنعقاد أول مجلس لكلية التربية الفنية بجامعة المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى