الارشيف / أخبار مصر / محافظات

شمال سيناء تضع عدة سيناريوهات لمواجهة أخطار الكوارث والأزمات

Sponsored Links
أعلنت محافظة شمال سيناء اليوم عن انتهاء وضع عدة سيناريوهات لمواجهة أخطار الكوارث والأزمات، التى من الممكن أن تتعرض لها المحافظة، وذلك بالتعاون مع الجهات التنفيذية المعنية.

وقال اللواء السيد عبد الفتاح حرحور، محافظ شمال سيناء، خلال الاجتماع التنفيذى الذى عقد بديوان عام المحافظة برئاسته، وبحضور اللواء محمد السعدنى سكرتير عام المحافظة المساعد، واحمد البيك، مسئول إدارة الأزمات بالديوان العام، ورؤساء مجالس المدن ومديريات الخدمات المعنية، أنه يتم حصر المخاطر والأزمات التى من الممكن أن تتعرض لها المحافظة مثل السيول والزلازل وغيرها من الأخطار، ووضع سيناريو لمواجهة هذه المخاطر والأزمات، من خلال دور كل جهة تنفيذية، طبقًا للإمكانيات المتاحة للمحافظة.

وأشار محافظ شمال سيناء إلى أنه سيتم إعداد خريطة قومية للكوارث والأزمات على مستوى الجمهورية، لمعرفة الإمكانات المتاحة بكل محافظة، والتدخل السريع من محافظات الجوار حال وقوع كارثة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : شمال سيناء تضع عدة سيناريوهات لمواجهة أخطار الكوارث والأزمات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى