أخبار مصر / محافظات

اخر اخبار مصر بالصور.. محافظ السويس وقيادات العمل العام في ختام عام المرأة المصرية

اسرار الاسبوع عقد المجلس القومى للمرأة في السويس، الأربعاء، مؤتمرًا بمقر المجلس بالملاحة لختام فعاليات عام المرأة المصرية.

وحضر الاجتماع محافظ السويس، اللواء أحمد محمد حامد، ونبيل فهمي، رئيس شركة النصر للبترول، وفوزية عبد الله، مقررالمجلس القومى للمرأة بالسويس، ورمضان أبو الحسن، رئيس الاتحاد الإقليمي للجمعيات الأهلية، واللواء عبد العظيم محمد، رئيس حي السويس، وأعضاء المجلس القومي للمرأة، والرائدات الريفيات بالصحة والتضامن الاجتماعي.

Sponsored Links

واستمع المحافظ الي الرؤية المستقبلية من اعضاء المجلس القومي للمرأة وما سيقدمه المجلس من خدمات وانجازات لصالح المرأة والمجتمع السويسي خلال الفترة القادمة .

وقدم محافظ السويس، الشكر لأعضاء مجلس القومي للمرأة، على الجهد المبذول خلال الفترة السابقة في خدمة المرأة والمجتمع، مشيرا إلى أن السويس ستنظم في أغسطس المقبل، مهرجان مسرح الطفل للعام الثاني على التوالي على مستوى الجمهورية.

وأهدى محافظ السويس، المجلس القومي للمرأة، 500 شنطة رمضان مواد غذائية توزع بمعرفة بالمجلس على الأسر الفقيرة والأولى بالرعاية.

وكرم المحافظ، أعضاء المجلس القومي للمرأة، بمنحهم شهادات تقدير تكريما لجهودهم طوال الفترة السابقة.

وسلم محافظ السويس، والمجلس القومي للمرأة، شهادات تقدير لعدد من القيادات الاجتماعية والشعبية واتحاد الجمعيات الأهلية، وعدد من رؤساء الجمعيات الناجحة بمجال الأسر المنتجة ورعاية المرأة المعيلة.

كما تم تكريم عدد من الإعلاميين والصحفيين وممثلي المرأة والشباب والرائدات الريفية المتميزة وممثلي القنوات التليفزيونية والفضائية على جهدهم لمساندة المجلس إعلاميا للارتقاء بالأداء وتقديم خدمات وتوعية وتنوير المواطنين.

------------------------
الخبر : اخر اخبار مصر بالصور.. محافظ السويس وقيادات العمل العام في ختام عام المرأة المصرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هو موقع : الشروق محافظات

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا