الارشيف / أخبار مصر / محافظات

المنوفية ترفع درجة الاستعداد لمواجهة مخاطر الأمطار

Sponsored Links
عقد اللواء محمد الشيخ سكرتير عام محافظة المنوفية، ومصطفى بيومى سكرتير عام مساعد محافظة المنوفية، برؤساء المراكز والمدن والأحياء ورئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى لمتابعة وتقييم خطة الطوارئ الخاصة بالمحافظة.

وشدد اللواء محمد الشيخ، على ضرورة قيام كل مسئول فى دائرة عمله، بالتنسيق بين كافة الجهات المعنية من مياه وكهرباء ورى وصرف صحى ودفاع مدنى وإسعاف، لمواجهة هذه المخاطر، مؤكدًا على أهمية أن يكون الجميع فى حالة استنفار دائم.

ووجه كل رئيس مدينة للتأكد من إمكانيات كل وحدة محلية تابعة له لمواجهة الأزمة وعمل مخطط كروكى للطريقة المثلى للتعامل معها والتدريب عليها لتوفير الوقت والجهد فى حال حدوثها، ومراجعة كافة البيانات المتاحة عن الآلات والمعدات والأشخاص المسئولين عن المعدات.

Sponsored Links

وأعطى السكرتير العام لرئيس المدينة كامل الحق فى اتخاذ كافة التدابير لاتخاذ القرار المناسب عند وقوع أزمة على أن تكون كافة الجهات المعنية تحت تصرفه للخروج منها، وتوفير كافة المعدات المطلوبة للتعامل مع الأزمة بشكل فعال وتعويض المتضررين منها.

------------------------
الخبر : المنوفية ترفع درجة الاستعداد لمواجهة مخاطر الأمطار .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى