الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الجمعية العمومية لنقابة المحامين بشبرا الخيمة تجتمع غدا لبحث واقعة الاعتداء

Sponsored Links
أكد حسين الجمال عضو مجلس النقابة العامة للمحامين عن شمال القليوبية أنه سيتم غدا الأحد عقد جمعية عمومية فى محكمة شبرا الخيمة لاتخاذ قرارا بشأن واقعة تعدى حرس محكمة شبرا الخيمة على 4 محامين وإصابتهم بإصابات متفرقة.

وقال الجمال فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن المحامين مازالوا فى اعتصام مفتوح بالمحكمة، اعتراضا منهم على ما تعرض لهم زملائهم فى واقعة الاعتداء بالضرب من قبل 5 مجندين من حرس المحكمة ونقيب شرطة من قوة قسم ثان شبر الخيمة، مشيرا إلى أن محاولات حل الأزمة باءت بالفشل اليوم مع جميع الأطراف، لكن القرار سيتم اتخاذه غدا من قبل الجمعية العمومية للمحامين، والتى ستعقد بمحكمة شبرا الخيمة.

ومن ناحية أخرى، تباشر النيابة الكلية التحقيق فى الواقعة، واستدعت ضابط الشرطة والمجندين الخمسة لسماع أقوالهم فى القضية التى حملت رقم محضر رقم 24565 جنح قسم أول شبرا الخيمة، حيث يتولى أحمد سعيد البلتاجى رئيس النيابة الكلية بشبرا الخيمة التحقيقات.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : الجمعية العمومية لنقابة المحامين بشبرا الخيمة تجتمع غدا لبحث واقعة الاعتداء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى