الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وكيل "أزهر سوهاج" يحيل 31 موجها ومعلما وإداريا للتحقيق لتغيبهم عن العمل

Sponsored Links
قرر الدكتور أحمد حمادى، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة الأزهرية بمحافظة سوهاج، إحالة 31 موجها ومعلما وإدريا وعاملا إلى الشئون القانونية بالمنطقة، وذلك نظرا لتغيبهم عن مهام عملهم دون عذر وتعطيلهم سير العملية التعليمية.

جاء ذلك القرار على هامش الجولة المفاجئة التى قام بها حمادى لعدد من المعاهد الأزهرية بإدارة طهطا، أمس السبت، والتى شملت معاهد بنين شطورة الإعدادى الثانوى فتيات الشيخ زين الدين الإعدادى الشيخ زين الدين الابتدائى والفتح الابتدائى.

كما شملت الزيارة أيضا إدارة طهطا الأزهرية وتفقد مخازن الكتب التابعة للإدارة، واطمأن خلال الجولة على سير العملية التعليمية واستمع فضيلته لشكاوى الطلاب بخصوص بعض الأمور الإدارية وكان أهمها تأخر استلام بعض الكتب الدراسية.

Sponsored Links

وعلى جانب آخر، توجه رئيس المنطقة إلى مخازن الكتب التابعة لإدارة طهطا للوقوف على حقيقة التأخر وأسبابها وأصدر فضيلته التعليمات الفورية للحل المشكلة وسرعة صرف الكتب للطلاب، وأوضح أن أى تقصير أو إهمال أو تعطيل للعمل سيواجه بكل حسم وقوة.

------------------------
الخبر : وكيل "أزهر سوهاج" يحيل 31 موجها ومعلما وإداريا للتحقيق لتغيبهم عن العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى