الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نائب محافظ البحيرة: معدات بقيمة 73 مليون جنيه لمواجهة السيول

Sponsored Links
أكدت المهندسة نادية عبده نائب محافظ البحيرة، على استمرار حالة الطوارئ بجميع قطاعات الكهرباء والرى ومياه الشرب والصرف الصحى، بالإضافة إلى المحليات، وذلك لمواجهة سوء الأحوال الجوية خلال الفترة المقبلة، والتى من المتوقع هطول الأمطار فيها بغزارة تصل إلى حد السيول.

وأعلنت نائب محافظ البحيرة فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، عن التعاقد مع الهيئة العربية للتصنيع لشراء معدات خاصة وسيارات شفط وكسح مجهزة بأحدث التقنيات الحديثة للتغلب على نقص الإمكانيات فى هذا الشأن خاصة مع التغيرات المناخية المفاجئة خلال فصل الشتاء.

وأضافت أن شراء تلك المعدات سيكون وفقا لخطة عاجلة قيمتها 10 ملايين جنيه يتم تدبيرها من موازنة المحافظة إلى جانب خطة آجلة بقيمة 63 مليون جنيه من موازنة وزارة التنمية المحلية.

Sponsored Links

وأوضحت نائب محافظ البحيرة، أنه تم التنسيق مع محطات الرفع والصرف الزراعى بالإسكندرية لتصريف المياه المتراكمة من خلال رافع المكس.

------------------------
الخبر : نائب محافظ البحيرة: معدات بقيمة 73 مليون جنيه لمواجهة السيول .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى