الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بإطسا

Sponsored Links
قاد المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم، يرافقه اللواء ناصر العبد مدير الأمن، حملة مكبرة من رجال الشرطة والقوات المسلحة والجهاز التنفيذى لمركز ومدينة إطسا، لإزالة التعديات ورفع الإشغالات بوسط مدينة إطسا.

بدأت الحملة عملها من ميدان مدينة إطسا مروراً بشارعى أبوبكر الصديق وعمر بن الخطاب بامتدادهما، وتمكنت الحملة من رفع وإزالة عدد من حالات الإشغالات العامه ما بين أكشاك وتندات ومبانى عشوائية مخالفة .

وقام محافظ الفيوم ومرافقوه بتفقد السوق المجمع المقام من خمسة أدوار والذى يضم الدور الواحد 36 محلاً تم تجهيزه لنقل الباعه الجائلين من ميدان إطسا الرئيسى والشارع العمومى لمنع الازدحام والتكدس وتيسير الحركة المرورية، وفى هذا السياق كلف المحافظ رئيس المدينة بنقل الباعه الجائلين مؤقتاً لمنطقة الصهريج لحين الإنتهاء من التجهيزات بالسوق المجمع .

Sponsored Links

كما أصدر المحافظ تكليفات لرئيس المدينة بمتابعة الحالات التى تم إزالتها لعدم تكرارها مرة أخرى، كما كلفه بإعداد مقايسة تقديرية لصيانة وتمهيد الشارع الرئيسى المؤدى لمجلس المدينة ومحكمة إطسا .

وأشار محافظ الفيوم أن حملات الإزالة ورفع الإشغالات مستمرة، وسوف تجوب مختلف مراكز وقرى المحافظة لإزالة جميع حالات التعدى على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة، مشدداً على ضرورة تكثيف الحملات والجولات الميدانية لإزالة المخالفات فور حدوثها وتحرير المحاضر للمخالفين فى إطار إعلاء هيبة الدولة وتطبيق سيادة القانون.

------------------------
الخبر : محافظ الفيوم يقود حملة مكبرة لرفع الإشغالات وإزالة التعديات بإطسا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى