الارشيف / أخبار مصر / محافظات

الخبراء بالإسماعيلية تؤجل نظر بلاغ يتهم 6مرشحين بتجاوز حد الدعاية للخميس

Sponsored Links
قررت لجنة الخبراء اليوم السبت، بمجمع محاكم الإسماعيلية، تأجيل التحقيقات فى بلاغ مرشح حزب التحالف الاشتراكى مسعد حسن على الفطايرى إلى يوم الخميس، لاستكمال مستندات الدعاية الخاصة بالمرشحين الستة الذين تم ذكرهم فى البلاغ، واتهمهم بتجاوز حد الدعاية ومعاينة لجنة الخبراء على الطبيعة دعاية المرشحين.

وحضر الجلسة كل من محمد خالد مرشح مستقل وهانى تادرس مرشح حزب المصريين الأحرار ومحامين عن الأربعة مرشحين الباقين، وهم محمود عثمان مرشح مستقل وسمية صفوت مرشحة مستقلة وصلاح الصايغ مرشح حزب المصرى الديمقراطى وأحمد نصر الله مرشح حزب مستقبل وطن.

وناقشت لجنة الخبراء صاحب البلاغ والمرشحين المتهمين بتجاوز حد الإنفاق فى الدعاية الانتخابية، حيث نفوا الاتهام الموجه لهم من مرشح حزب التحالف، مؤكدين أنهم لم يتجاوزوا حد الدعاية المنصوص عليها فى قانون الانتخابات، وفى نفس الوقت لم يقدموا المستندات الكاملة بعدم التجاوز وبعد جلسة استمرت لعدة ساعات قررت اللجنة تأجيل الجلسة إلى الخميس القادم، وطلبت من المرشحين استكمال المستندات الخاصة بالدعاية والتبرعات والإنفاق مع تكليف اللجنة بحصر الدعاية للمرشحين على أرض الواقع.

Sponsored Links


مسعد حسن على مقدم البلاغ


------------------------
الخبر : الخبراء بالإسماعيلية تؤجل نظر بلاغ يتهم 6مرشحين بتجاوز حد الدعاية للخميس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى