الارشيف / أخبار مصر / محافظات

قافلة توعية بكلية تمريض جامعة سوهاج عن مرض السكر

Sponsored Links

نظم مركز التدريب التمريضي المستمر وأسرة " إيد في إيد " بكلية التمريض بجامعة سوهاج قافلة توعية طبية عن مرض السكر، اليوم بمقر المركز بالمبني الإداري لكلية الطب.

وقال الدكتور نبيل نور الدين عبداللاه رئيس الجامعة، فى بيان له اليوم، أن ذلك الحدث يأتي في إطار الدعم الكامل لكافة الأنشطة التي تقوم بها كليات الجامعة , لا سيما الأنشطة والحملات التوعوية الصحية والتي من شأنها إحداث طفرة معلوماتية لدي الطلاب .

وأشار د . سامية سعيد عميد الكلية إلي أن القافلة تأتي بالتزامن مع اليوم العالمي لمرضي السكر وأن الكلية تحرص علي مواكبة كافة الأحداث الطبية الداخلية والخارجية .

Sponsored Links

وقالت د. غني عبد الناصر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب إن القافلة استهدفت طلبة وطالبات الكليات المختلفة بالجامعة وليس كلية التمريض فقط , وذلك حتي تعم الفائدة للجميع .

وأوضحت د. أماني علي أحمد مدير المركز أن القافلة تركزت علي عمل محاضرات توعية عن مرض السكر للطلابـ إضافة إلي قياس معدّل السكر بالدم وقياس الضغط لديهم , مضيفة أن القافلة سوف تقوم غدا ً بزيارة مركز " نيدة " وعمل المحاضرات والقياسات بها .

وأشادت د. أم هاشم جمعة رائد الأسرة بدور المركز والطلاب في تنظيم ذلك اليوم وعمل القياسات والخدمات المطلوبة للحضور

------------------------
الخبر : قافلة توعية بكلية تمريض جامعة سوهاج عن مرض السكر .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى