الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مطار شرم الشيخ يستقبل 43 رحلة طيران دولية ومحلية

Sponsored Links
قال مسئول بمطار شرم الشيخ الدولى، إن المطار استقبل مطار اليوم السبت، 30 رحلة طيران دولية على منتها 781 سائح من مختلف الجنسيات و13 رحلة محلية على متنها 807 سائح مصرى حيث بلغت نسبة الاشغال بشرم الشيخ 33% .

فى نفس سياق غادر مطار شرم الشيخ 33 رحلة طيران على منتها 5108 سائح من مختلف الجنسيات و10 رحلة طيران محلى وعلى متنها 663سائح مصر .

واستقبل منفذ طابا البرى 655سائحا قادمين من منطقة إيلات الإسرائيلية في طريقهم بمنتجعات طابا ونويبع ودهب وشرم الشيخ لقضاء إجازاتهم وبغلت نسبة الاشغال بمدنية دهب 26% ونوبيع 9% وسانت كاترين15% وطابا 8%.

Sponsored Links

من جانبه صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الاحمر أن ميناء الأدبية يستعد اليوم لاستقبال السفينة او ام بونتاتيس و على متنها 10 آلاف طن بضائع عامة قادمة من جدة .

وأضاف بيان للهيئة اليوم، أن ميناء نويبع يشهد اليوم استقبال العبارة ايلة و على متنها 687 راكب و 1 سيارة و 1 براد و السفينة سينا و على متنها 6 براد و 1 تريلا .

------------------------
الخبر : مطار شرم الشيخ يستقبل 43 رحلة طيران دولية ومحلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى