الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"مصر الحرة لحقوق الإنسان" بدسوق: رصدنا دعاية لمرشحين بدون الإشارة لأحزابهم

Sponsored Links
أكد السيد معروف أمين منظمة مصر الحرة لحقوق الإنسان بأمانة دسوق أن أعضاء المنظمة حصروا الدعاية الانتخابية للمرشحين المنتمين للأحزاب، مشيرا إلى أن بعضهم خلت دعاياتهم من الإشارة لتلك الأحزاب التى ينتمون لهم.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أنه عقد اجتماعا بالمستشارين القانونين بالمنظمة والمحامين وأحمد عبد السلام عنتر المستشار القانونى للمنظمة ونبيل العنانى المحامى وصلاح السقا المحامى وقرر التقدم بشكوى إلى اللجنة العليا للانتخابات ضد مرشحى الأحزاب الذين لا تحمل دعايتهم الانتخابية أى كلمات تدل على انتماءاتهم للأحزاب.

وأكد أن الشكوى تضمنت التالى، "المستشار رئيس اللجنة العليا للانتخابات، اتقدم لسيادتكم ببعض المخالفات الانتخابية والتى تتمثل فى التعرض لما هوشائع بخصوص إنتماء بعض المرشحين فعليا عن حزب معين وضمن قائمته ونفاجأ باعلانات صادرة منه تفيد أنه مستقل وهذا يؤدى إلى بطلان الإجراءات الانتخابية بخصوصه، لأن ذلك يعتبر تضليلا وتزويرا وخداعا للمواطنين، لذا نأمل التفضل بالاطلاع والتنبيه بما جاء بعاليه باتخاذ اللازم".

Sponsored Links


------------------------
الخبر : "مصر الحرة لحقوق الإنسان" بدسوق: رصدنا دعاية لمرشحين بدون الإشارة لأحزابهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى