الارشيف / أخبار مصر / محافظات

396 مرشحا بالدقهلية يتنافسون على 29 مقعدا فرديا فى 11 دائرة

Sponsored Links
تشهد محافظة الدقهلية، مارثون انتخابى شرس، حيث يخوض 369 مرشحا بالمحافظة المنافسة، والتى سوف تنطلق يومى 22 و23 نوفمبر الحالى، على 29 مقعدا فرديا، داخل 11 دائرة، بالإضافة إلى 8 مقاعد ضمن نظام القوائم الذى يضم 45 مقعدا ويتنافس عليها أربع قوائم هى فى حب مصر وقائمة التحالف الجمهورى للقوى الاجتماعية وقائمة حزب النور، وتيار الاستقلال والجبهة المصرية .

وأعلنت اللجنة المشرفة على الانتخابات فى المحافظة أن الانتخابات البرلمانية سوف تتم داخل 1759 لجنة فرعية بالمحافظة داخل 795 مركزا انتخابيا، ويشارك فى العمل باللجان على مستوى المحافظة عدد (6489) من أمناء ورؤساء اللجان، حيث قدر عدد الناخبين بالمحافظة ومن لهم حق التصويت بحوالى 3 ملايين و952 ألفا و364.

كما أعلنت محافظة الدقهلية أنه تم الانتهاء من تجهيزات واستعدادات المحافظة لاستقبال الناخبين والتأكد من إعداد وتمهيد الطرق المؤدية إلى اللجان الفرعية ولجان الفرز وإزالة الإشغالات للتيسير على السيارات الناقلة للأفراد والصناديق وكافة معدات عملية التصويت فضلا عن التأكد من إنارة المقار الانتخابية ومقار لجان الفرز العامة والشوارع المحيطة وتدبير مصدر كهربائى بديل فى حال انقطاع التيار الكهربائى بالإضافة إلى التنبيه على المسئولين عن مقار اللجان الانتخابية بتواجد مسئول طوال عملية التصويت، وتذليل كل العقبات التى تواجه الناخبين للإدلاء بأصواتهم.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : 396 مرشحا بالدقهلية يتنافسون على 29 مقعدا فرديا فى 11 دائرة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى