الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالصور.. قوافل الإصحاح البيئى بجامعة قناة السويس تختتم أعمالها بجنوب سيناء

  • 1 /6
  • 2 /6
  • 3 /6
  • 4 /6
  • 5 /6
  • 6 /6

Sponsored Links
نظمت اليوم، الخميس، قوافل الإصحاح البيئى بجامعة قناة السويس ثانى زياراتها بمحافظة جنوب سيناء، وبالتحديد لقرية وادى فيران بسانت كاترين، وبذلك تكون قد اختتمت أعمالها بمحافظة جنوب سيناء التى استمرت ثلاثة أيام من 10 - 12 نوفمبر الحالى، زارت خلالها قريتى الإسباعية ووادى فيران، وأجرت العديد من الكشف الطبى والبيطرى والإرشاد الزراعى، بالإضافة إلى تقديم العلاج والأدوية للأهالى بالمجان.

تأتى هذه القوافل تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، وإشراف الدكتور عاطف أبو النور، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع.

وكان الدكتور عاطف أبو النور قام بزيارة قافلة وادى فيران اطمأن من خلالها على سير العمل ومؤازرة فريق العمل لحسهم على إسعاد البسطاء والتخفيف عن الأهالى الموجودين فى القرى الأكثر احتياجًا.

Sponsored Links

وقال أبو النور فى لقائه مع فريق العمل بالقافلة، إنه سعيد بالنتائج التى لمسها بنفسه وأكثر ما أسعده هو الحماس والروح الموجودة لديهم وأدائهم هذه الخدمة بنفس راضية رغم بعد المكان وصعوبة الطقس إلا أنهم كانوا عند حسن ظن الجامعة بهم.

وعلى الجانب الآخر، شهدت القافلتين إقبالًا من الأهالى الذين أعربوا عن شكرهم وسعادتهم لتواجد مثل هذه القوافل بقراهم، وناشدوا نائب رئيس الجامعة تكرارها باستمرار، كما أن القافلتين ضمت العديد من التخصصات الطبية البشرية والبيطرية والزراعية وطب الأسنان فى مختلف التخصصات مثل الأطفال والباطنة وطب الأسرة والجلدية والمسالك والنسا والعظام والجراحة، كما جاءت تخصصات الطب البيطرى فى رعاية الحيوان وطب الطيور، بالإضافة إلى تخصصات الزراعة فى الأراضى والبساتين ووقاية النبات.

وبعد أن أنهى الدكتور عاطف أبو النور، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، زيارته لقوافل الإصحاح البيئى التى نظمتها الجامعة بقريتى الإسباعية ووادى فيران بمحافظة جنوب سيناء اطمأن خلالهما على سير العمل وتحقيق النتائج المطلوبة، وتوجه بعدها مباشرة إلى مدينة شرم الشيخ لمتابعة منشآت الجامعة هناك حيث إن الجامعة تمتلك هناك العديد من المنشآت والمراكز.

وقال الدكتور عاطف أبو النور، إن الهدف من الزيارة هو متابعة أحوال سير العمل داخل هذه المنشآت ومعرفة آخر ما توصلت إليه من أعمال الصيانة والتجهيزات المناسبة، وذلك كله فى إطار خطة النهوض وتطوير هذه المنشآت.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالصور.. قوافل الإصحاح البيئى بجامعة قناة السويس تختتم أعمالها بجنوب سيناء .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى