الارشيف / أخبار مصر / محافظات

مرشح مستقبل وطن بالإسماعيلية: الوصول لتكتل برلمانى أكبر تحديات مجلس النواب

Sponsored Links
قال أحمد نصر الله مرشح حزب مستقبل وطن بالإسماعيلية، وعضو اللجنة العليا للحزب، إن أكبر تحديات مجلس النواب المقبل هو الوصول إلى تكتل برلمانى قو قادر على التوصل إلى اتفاق حول القرارات الهامة.

وأضاف نصر الله فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن مصر بها 102 حزب سياسى، وهو رقم كبير، وإذا وصل نواب من أحزاب مختلفة للبرلمان سيكون من الصعب التوصل لاتفاق جماعى على القرارات بسبب التشرذم، والحل الوحيد هو الدخول فى تكتلات برلمانية قوية بين الأحزاب ذات الاتجاهات والأجندات التشريعية الواحدة للوصول للتوافق.

وينافس نصر الله على أحد مقعدى الدائرة الأولى بمدينة الإسماعيلية فى الانتخابات التى تجرى على مدار يومى 22و 23 نوفمبر الجارى ضمن محافظات المرحلة الثانية.

Sponsored Links

وقال نصر الله، إن من تحديات البرلمان المقبل الاستقرار على حكومة تلبى مطالب الشعب وتراعى اعتبارات ثورتى 25 يناير و30 يونيو، والمهم هو تحقيق تطور سريع فى الخدمات الأساسية للمواطنين ليشعروا بتغيير فى حياتهم.

------------------------
الخبر : مرشح مستقبل وطن بالإسماعيلية: الوصول لتكتل برلمانى أكبر تحديات مجلس النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى