الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الشرقية يغلق كافتيريا مخالفة بجوار دار رعاية فى الزقازيق

Sponsored Links
قرر الدكتور رضا عبدالسلام محافظ الشرقية غلق كافتيريا مقامة بالمخالفة وبدون ترخيص بجوار مؤسسة تربية البنين والبنات بمدينة الزقازيق.

ونبه على رئيس حي ثان بإزالة الكافيتريا فوراً وإتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال صاحبها مع عمل حصر شامل لكافة الكافيتريات والمقاهي بنطاق الحي للتأكد من منحها الترخيص اللازم وغلق وإزالة المخالف منها .

جاء ذلك خلال جولة المحافظ المفاجئة اليوم لمؤسسة تربية البنين والبنات بمدينة الزقازيق للإطمئنان على نزلاء الدار، والتأكد من توفير كافة أوجه الرعاية الصحية والإجتماعية لهم وحسن المعاملة من العاملين بالدار .

Sponsored Links

وتفقد المحافظ مطبخ الدار للتأكد من صلاحية وجودة الوجبات الغذائية المقدمة للنزلاء، كما التقى المحافظ بطلاب الفرقة الأولى لمعهد الخدمة الإجتماعية والذي يقوم بزيارة للدار للتعرف على دور ومهام الأخصائي الإجتماعي في هذا المكان.

ونبه محافظ الشرقية على رئيس حي ثان بإحضار سيارة فوراً لشفط المياه المتجمعة داخل فناء دار الأيتام ونقل صندوق القمامة من أمام البوابة الرئيسية للدار.

كما تفقد محافظ الشرقية أعمال التطهير والتجميل بطريق هرية القديم والذي يبدأ من مزلقان المسلمية إنتهاءاً بعزبة طه ببناء سور مرسوم عليه جدراية تحكي عن بطولات أبناء الشرقية على جانب السكة الحديد لتجميل المنطقة وإقامة مساحات خضراء ومتنزه لأبناء المدينة .

------------------------
الخبر : محافظ الشرقية يغلق كافتيريا مخالفة بجوار دار رعاية فى الزقازيق .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى