الارشيف / أخبار مصر / محافظات

موظفو المساحة بالمنيا يواصلون إضرابهم للمطالبة بتطبيق اللائحة المالية

Sponsored Links
يواصل العاملون بمديرية المساحة بالمنيا، الإضراب عن العمل، لليوم الثانى على التوالى، لعدم تطبيق اللائحة المالية للهيئة، والتى تم اعتمادها منذ إبريل الماضى.

وقال موظفو الهيئة، إننا قمنا بالإضراب عن العمل العام الماضى، وتم التفاوض معنا للعودة إلى العمل مرة أخرى، بعد الاتفاق على بنود للائحة مالية جديدة، وبالفعل تم إعداد اللائحة المالية للهيئة واعتمادها فى إبريل الماضى، وحتى الآن لم تطبق بشكل فعلى.

وأضاف العمال لـ"اليوم السابع" أن أهم بنود اللائحة المالية التى تم اعتمادها تتمثل فى صرف 400% بدل حافز للعاملين بالمساحة، و40% بدل طبيعة عمل للفنيين و25 % طبيعة عمل للإداريين، وزيادة ليلة بدل السفر من 6 جنيهات إلى 50 جنيهاً فى المسافات التى تقل عن 500 كيلو متر، و75 جنيها للمسافات التى تزيد عن 500 كيلو متر.

Sponsored Links

وأوضحوا أن وزير الرى أرسل فاكسا إلى المديريات يؤكد سماح بند الصرف للعاملين بالهيئة وعدم تحميل موازنة الدولة أى أعباء، متسائلين "لماذ أصدر رئيس الهيئة قراره بعدم صرف المستحقات المالية خلال الفترة الماضية؟".

------------------------
الخبر : موظفو المساحة بالمنيا يواصلون إضرابهم للمطالبة بتطبيق اللائحة المالية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى