الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"تعليم الإسماعيلية": تثبيت 858 من العمالة المؤقتة خدمات معاونة بالمدارس

Sponsored Links
أعلن المهندس سرور إبراهيم سرور، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية، أن الجهاز المركزى للتنظيم والإدارة ووزارة المالية وافقا على تثبيت 858 من العاملين المؤقتين "خدمات معاونة" على درجات دائمة، والمتواجدين فى الخدمة منذ 2011، بناء على توجيهات محافظ الإسماعيلية اللواء يس طاهر.

وأضاف "سرور"، فى بيان له اليوم، أنه أعطى تعليمات بسرعة تشكيل لجنة من قسم التعينات، لاستيفاء مصوغات التعيين وسرعة عرضها على لجنة الموارد البشرية لإصدار قرار التعيين.

من جانبه، قال محمود الكيلانى، المتحدث الإعلامى باسم المديرية، إنه تمت مخاطبة الإدارات بالاستعداد لبدء تلقى مسوغات التعيين، والتى تبدأ فور تشكيل اللجنة والمسوغات، والتى تشمل "المؤهل الدراسى محو أمية – ابتدائى – إعدادى - شهادة الميلاد - صحيفة الحالة الجنائية - إقرار الذمة المالية - الموقف من التجنيد بالنسبة للذكور- نموذج كشف طبى من التامين الصحى + صورة شخصية - صورة البطاقة الشخصية - كعب مكتب العمل - خطاب من المدرسة معتمد من الإدارة بأنة على رأس العمل - عدد 8 دمغة فئة 1 جنيه".

Sponsored Links

------------------------
الخبر : "تعليم الإسماعيلية": تثبيت 858 من العمالة المؤقتة خدمات معاونة بالمدارس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى