الارشيف / أخبار مصر / محافظات

ضبط مصنع للمخللات بدون ترخيص بمركز مطاى فى المنيا

Sponsored Links
تمكنت حملة مكبرة لمباحث التموين بمركز مطاي بالمنيا، بالتعاون مع الإدارة الصحية بالمركز، من ضبط 287 طبق كبده مغلف بكيس بلاستك ومدون عليها شعارات، مجهولة المصدر.

كما تم ضبط مصنع للمخللات (زيتون) بدون ترخيص ويستعمل مكونات ضاره بالصحة العامة للمواطنين وذلك في منطقه عزبة قطر الندي التابعة لقرية نزلة ثابت بمركز مطاي وتم تحريز كميه 137000 كيلو جرام مخلل زيتون بواقع 137 طن عباره عن 978 جركن كبير و23 جردل صغير كما تم تحريز عدد 5 شيكارة نترات صوديوم وعدد 9 شيكاره ملح و 4 جركن خل وعدد 9 شيكاره حمض ستريك، وتم تحرير محاضر حيال المخالفين واتخاذ جميع الإجراءات القانونية.

من جانبه، أكد اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا على ضرورة استمرار الحملات التفتيشية لإحكام الرقابة على المصانع وقمع الغش والتدليس والتلاعب بالعلامات التجارية، وضبط الأسواق والأسعار والمحلات التجارية والمطاعم ومحطات المواد البترولية والوقوف على مدى التزامهم بالقوانين والقرارات التموينية والحفاظ على الصحة العامة وسلامة المواطنين.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : ضبط مصنع للمخللات بدون ترخيص بمركز مطاى فى المنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى