الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ دمياط يقرر منح مكافآت مالية وشهادات تقدير لأفضل مدينة وقرية

Sponsored Links
قرر الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، منح مكافآت مالية لأفضل رئيس مركز وأفضل رئيس مدينة وأفضل نائب وسكرتير وأفضل رئيس قرية مع منحهم شهادات التقدير، من خلال البرنامج الإلكترونى الموضوعى للتقييم .

جاء ذلك خلال اجتماع المحافظ برؤساء المراكز والمدن استعرض فيه نقاط تقييم أداء المدن والوحدات المحلية التابعة من خلال البرنامج الإليكتروني للتقييم الذى كان قد أعلن عنه المحافظ فى لقائه السابق بالقيادات التنفيذية مؤكدا على أن الهدف من البرنامج هو التعرف على نقاط الضعف والقوة في أداء المسئولين وبيان أوجه القصور وتحقيق مزيد من الدقة فى تحديد المسئولية .

وذكر بيان للمحافظة اليوم، أن المحافظ عرض جداول ونسب التقييم حيث يشغل الرضا العام للمواطن الحيز الأكبر فى نسب التقييم يليها مستوى النظافة والحفاظ على الأراضي الزراعية والانضباط الإداري وحسن معاملة المواطن وتحصيل المتأخرات من الرسوم بأنواعها، وشمل التقييم نواب المركز للقرى والمدينة ورؤساء القرى.

Sponsored Links

واستعرض المحافظ مؤشرات التقييم الإليكتروني من خلال حصر عينات أعمال لجان التنفيذ الثلاثية على الوحدات المحلية وأوضح المحافظ للحاضرين بعض جوانب التقصير والفجوة في الأداء ما بين المدينة عاصمة المركز والقرى التابعة .. حيث تراجعت نسب الأداء ما بين القرى والمدن بعضها البعض ، وقد حصل مركز الزرقا على المركز الأول في التقييم.

ووجه المحافظ بأهمية استحداث آليات جديدة لقياس رأي ورضا المواطن عن الأداء وقياس مردود المشروعات والخدمات المقدمه للمواطن على أرض الواقع .

------------------------
الخبر : محافظ دمياط يقرر منح مكافآت مالية وشهادات تقدير لأفضل مدينة وقرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى