الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال الإنشاءات بالجامعة الجديدة

Sponsored Links

استقل الدكتور نبيل نور الدين رئيس جامعة سوهاج، صباح اليوم " الطفطف " مع الطلاب لمتابعة اخر أعمال الإنشاءات بالجامعة الجديدة، للوقوف على آخر ما تم تنفيذه علي ارض الواقع حيث شاهد آخر التطورات بقاعة المؤتمرات الكبرى "قناة السويس الجديدة"، حيث استمع لشرح كامل من المهندس صلاح عبد اللطيف المشرف على تنفيذ المشروع واشرف القاضي امين مساعد الجامعة والذي اوضح ان أعمال التشطيبات النهائية للألمنيوم والشبابيك والزجاج الخاصة بالقاعة تسير بخطي ثابتة، وبلغت نسبة التنفيذ 95% من أعمال التشطيبات النهائية و جاري توريد الموكيت والكراسي .

وذكر بيان للجامعة أنه في خلال لقاء رئيس الجامعة بطلاب كلية التربية الرياضية في ملاعب الجامعة الجديدة في حضور د. محروس محمود عميد الكلية استمع رئيس الجامعة لبعض المشكلات والتي انحصرت في المواصلات الداخلية بين الكليات وتكدس الطلاب بعد انتهاء المحاضرات اضافة الي اقامة مظلات بالملاعب وضرورة وجود كولديرات وفتح كنتين خاص بالكلية، والسماح لهم بدخول مواصلاتهم الخاصة بالحرم الجامعي، ورد رئيس الجامعة بانه خصص "طفطف خاص بطلبة وطالبات الكلية، مشيرا الي انه جاري بالفعل اقامة المظلات، وكذلك فتح كنتين في خلال الايام القليلة القادمة، و نبه علي ادارة الامن الجامعي باصدار تصاريح لمن يرغب في اصطحاب وسيلة المواصلات الخاصة به، وكذلك العمل علي توفير الميكروباصات وخاصة في ساعات الذروة .

ثم اجتمع د. نبيل نور الدين بالعاملين بكلية الهندسة في حضور د. احمد قاسم عميد الكلية، حيث ناقش معهم الكثير من استفساراتهم عن مواعيد الانصراف، وكذلك تخصيص اراضي للعاملين لاقامة مساكن خاصة بهم، ورغبتهم في توصيل الخبز لهم بالمقر الجديد من مخبز الجامعة، وضرورة خلق جيل جديد من كوادر العاملين بادارات الجامعة ككل .

Sponsored Links

وفي نهاية جولته تفقد د. نبيل نورالدين رئيس الجامعة ود. صباح صابر عميدة كلية التعليم الصناعي مقر الكلية الجديد حيث شاهد ملعب الكلية المخصص للقدم الخماسي، ثم توجه إلى قاعة التدريس واستمع إلى بعض مقترحات الطلبة والطالبات بالإضافة الى مطبعة الجامعة الموجودة بالمقر وأكد دعمه الكامل لكل ما تحتاجه الكلية من وسائل حديثة تفيد العملية التعليمية.

------------------------
الخبر : رئيس جامعة سوهاج يتابع أعمال الإنشاءات بالجامعة الجديدة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى