الارشيف / أخبار مصر / محافظات

وفد دبلوماسى يزور ميناء الإسكندرية لدعم عضوية مصر فى"imo"

Sponsored Links
استقبل ميناء الإسكندرية، اليوم الخميس، بعثة دبلوماسية من قناصل الدول الأجنبية المعتمدين بالاسكندرية، في إطار الترويج للمشروعات ذات الأهمية في النقل البحري ودعم مصر لعضوية مجلس المنظمة البحرية الدولية "imo" للعامين 2016 – 2017.

وقال اللواء بحري فتحي طه، القائم بأعمال رئيس هيئة ميناء الإسكندرية،فى بيان اليوم، إن هيئة ميناء الإسكندرية هى المنفذ الرائد في منطقة الشرق الأوسط عن طريق تعزيز وتسهيل التجارة البحرية العالمية لمصر.

وأضاف"طه" خلال استقباله الوفد الدبلوماسى، أن الميناء حريص علي توقيع بروتوكولات تعاون مع الموانئ العالمية، وذلك من خلال وحدة التعاون الدولي وذلك لتطوير الخدمات المقدمة للعملاء سواء المحليين أو الدوليين. وأشار القائم بأعمال رئيس الميناء، إلى التركيز على تطوير العنصر البشري في الميناء، وانشاء محطات متخصصة أخري علي أعلي مستوي تكون قادرة علي المنافسة العالمية، قائلا:"لدينا قدر هائل من الإصرار والتحدي من أجل الارتقاء باقتصاد مصر".

Sponsored Links

يشار إلى أن الوفد الدبلوماسى قام بجولة بالميناء تفقد خلالها محطة الركاب البحرية والمسطح المائي والأرصفة، بحضور اللواء بحري عبد القادر درويش رئيس قطاع النقل البحري وقيادات ميناء الإسكندرية.

------------------------
الخبر : وفد دبلوماسى يزور ميناء الإسكندرية لدعم عضوية مصر فى"imo" .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى