الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية يتفقد تجهيزات المعرض الدائم للسلع الغذائية بشبين الكوم

Sponsored Links
أجرى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية للمرة الثانية على التوالى زيارة لأرض المحلج والتى قد تم تخصيص 700 متر مربع فيها كمنفذ توزيع للمنتجات الغذائية، بحضور اللواء محمد الشيخ سكرتير عام المحافظة، والعميد حجازي الشرقاوي المستشار العسكري، وذلك استمرارا لدعم فكرة استقرار الأسعار والحفاظ على مستواها ومنع التجار من استغلال المواطنين.

وقال بيان صادر عن المحافظة اليوم، أن محافظ المنوفية اطمئن على سير عمل تجهيز المساحة المذكورة استعدادا لفتح المنفذ، كما أصدر محافظ المنوفية تعليماته لمدير إدارة المرور برفع الاشغالات بالمنطقة والتواجد المروري بشكل دائم.

وأضاف البيان، أن المعرض سيعمل على توفير كافة السلع الغذائية بأسعار مخفضة، وأن محافظة المنوفية بكافة اجهزتها بالتعاون مع تعمل على ثبات الأسعار وعدم استغلال التجار للمواطنين وذلك من خلال توفير هذه المنافذ والمرور بشكل دوري على الاسعار للتأكد من ثبتها.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية يتفقد تجهيزات المعرض الدائم للسلع الغذائية بشبين الكوم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا