الارشيف / أخبار مصر / محافظات

القصبى بمؤتمر دعم السياحة فى شرم : لن نخضع لمحاولات إفشال الاقتصاد الوطنى

Sponsored Links
شارك الدكتور عبد الهادي القصبي شيخ مشايخ الطرق الصوفية والمرشح بقائمه في حب في مؤتمر دعم السياحة بمدينه شرم الشيخ اليوم بمشاركة أعضاء القائمة والمئات من الداعمين لمصر .

وأشار القصبي في تصريحات صحفية منذ قليل الى أن هذا المؤتمر يأتي دعما لمصر وحركه السياحة في مدينه شرم الشيخ وسيناء ولصد المؤامرات التي تحاك بالوطن من قبل الدول الغربية.

وأشار شيخ مشايخ الطرق الصوفية أن الفاعلية تهدف الى وقف محاولات زعزعة استقرار وأمن الوطن مضيفا :لن نسمح لهؤلاء بتحقيق مأربهم بل سنكون دروعا بشريه من أجل نهضة الوطن

Sponsored Links

وأكد القصبي أن المؤتمر أطلق مبادرة لدعم السياحة الداخلية في هذا الظرف حتى لا تنجح أي محاولات خارجية لفى فشال الاقتصاد الوطني بضرب السياحة في مقتل .

وتابع القصبي، : نحن علي موعد مع المؤتمر الشعبي الجماهيري مساء بعد غد الجمعة لقائمة في حب مصر بمدينة طنطا ، بحضور نخبة من أعضاء القائمة علي مستوي الجمهورية.

------------------------
الخبر : القصبى بمؤتمر دعم السياحة فى شرم : لن نخضع لمحاولات إفشال الاقتصاد الوطنى .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى