الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظة الإسكندرية: الدفع بتنكات مياه لسد احتياجات المواطنين ببرج العرب

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
أكد اللواء أحمد متولى - رئيس مركز ومدينة برج العرب على سعى المركز لتوفير احتياجات المواطنين من المياه بالتنسيق مع فرع شركة المياه ببرج العرب، حيث يتم يوميا دفع تنكات لمياه الشرب لحين انتهاء إصلاح العطل بالمحطة، وذلك لاستمرار العطل بمحطة مياه الكيلو 40.

جاء ذلك بمشاركة بعض شباب المدينة، وعضو مجلس النواب رزق راغب، لتوفير بعض خزانات المياه، كما قام رئيس المركز بدفع عربات المركز لحمل الخزانات التى تم توفيرها لتلبية وتغطية كل احتياجات الأهالى.

كما قامت إدارة الرصد البيئى اليوم بأعمال متابعة شركة النظافة (نهضة مصر) والتى قامت برفع 32 طنا من القمامة إلى جانب معدات المركز التى قامت برفع 12 طنا ليكون إجمالى ما تم رفعه من القمامة 44 طنا.

Sponsored Links

يذكر أن منطقة غرب الإسكندرية وبرج العرب، تتعرض إلى انقطاع فى مياه الشرب لليوم الثامن على التوالى منذ تعرض الإسكندرية إلى موجة من الطقس السىء الأسبوع الماضى.

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : محافظة الإسكندرية: الدفع بتنكات مياه لسد احتياجات المواطنين ببرج العرب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى