الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بدء فاعليات مؤتمر إعداد قادة إتحاد الطلاب بمحافظة بنى سويف

Sponsored Links
نظم توجيه عام التربية الاجتماعية بمديرية التربية والتعليم بمحافظة بنى سويف ،مؤتمر إعداد قادة اتحاد طلاب المديرية تحت عنوان معاً لتحقيق قيم الانضباط المدرسي.

جاء ذلك تحت رعاية نبوي محمد علي وكيل وزارة التربية والتعليم ، بمقر نادي المعلمين في الفترة من 11 نوفمبر إلى 17 نوفمبر 2015م.

وأكد ثروت محمد عبد العزيز وكيل مديرية التربية والتعليم على ضرورة،أن يكون لدى أعضاء إيحاد الطلاب وعي بالدور المنوط إليهم وأن يكون على دراية كاملة بما يستطيع أن يقدمه فهو يمثل جميع زملائه والمطالب بحقوقهم فيجب عليه نقل صورة حقيقية لمشاكلهم وبأسلوب موضوعي مهتماً بالمصلحة العامة متمسكاً بالقيم الدينية والاجتماعية والثقافية للنهوض بوطننا.

Sponsored Links

وأضافت نجوى حسن محمد مدير عام الشئون التنفيذية بأن اختيار الطلاب كأعضاء في إتحاد الطلاب إعداد لهم كقادة المستقبل ويجب عليهم الاستفادة من الاختصاصات والمميزات المتاحة لهم لتكون وجهة نظر ورؤية صادقة ومعبرة عن مشاكلهم.

وأكد محمد عبد العظيم عدنان موجه عام التربية الاجتماعية بأن الهدف من الاتحادات الطلابية بناء الطلاب كقادة لخدمة زملائهم ووطنهم والمشاركة بناء مصر الحديثة وتشجيعهم على ممارسة الحياة السياسية بصورة صحيحة.

وقالت عزة إبراهيم علي مسئول الاتحاد بالمديرية أن أنشطة الاتحاد متنوعة تشمل المرحلة الابتدائية مثل برلمان الطلائع ومهرجان الطفولة وان الأنشطة لا تقتصر على المرحلتين الاعدادية والثانوية فقط.

------------------------
الخبر : بدء فاعليات مؤتمر إعداد قادة إتحاد الطلاب بمحافظة بنى سويف .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى