الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إحالة مدير مستشفى فيديمين المركزى بالفيوم للتحقيق لتقصيره فى العمل

Sponsored Links
قرر المستشار وائل مكرم محافظ الفيوم إحالة الدكتور محمد صيام مدير مستشفى فيديمين المركزى للتحقيق لتقاعسه عن القيام بالأعمال المنوطه به وتردى مستوى الخدمات وحالة النظافة بالمستشفى، بالإضافة الى تقصيره فى عدم توفير أفراد أمن لحماية المستشفى والمرضى ليلاً، كما قرر مجازاة كلٍ من سعدية السيد سعيد، وماجدة عويس، واحمد عبد التواب من أطقم التمريض وإحالتهم للتحقيق لتركهم العمل بدون إذن.

كان محافظ الفيوم قد قام بجولة ميدانية مفاجئة فى ساعة متأخرة من ليلة أمس بمركز ومدينة سنورس لمتابعة سير العمل ببعض القطاعات الهامة والحيوية والوقوف على ما يتم تقديمه للمواطنين من أعمال وخدمات على أرض الواقع، تفقد خلال الجولة مستشفى فيديمين المركزى حيث تلاحظ عدم وجود أفراد أمن لحماية المستشفى والمرضى، وتردى حالة النظافة والخدمات العامه داخل المستشفى، وعلى الفور أحال محافظ الفيوم مدير المستشفى للتحقيقات، كما قرر مجازاة ثلاثة من أطقم التمريض وإحالتهم للتحقيقات لتركهم العمل بالنوبتجية الليلية دون إذن مسبق أو توفير بديل.

وأشار محافظ الفيوم أن قطاع الصحة يُعد من القطاعات الهامه وتوليه الدوله اهتماما ًكبيراً ، مؤكداً ان المحافظة مستعده لتقديم كافة سبل الدعم اللازم للإرتقاء بهذا القطاع والنهوض به.

Sponsored Links

وأكد المحافظ ان الجولات المفاجئة لمتابعة المستشفيات والوحدات الصحية مستمره لرصد المخالفات والوقوف على سير العمل والخدمات المقدمة للمواطنين ، مشددا على ضرروة تطبيق مبدأ الثواب والعقاب لتحفيز المجيدين ومحاسبة المقصرين.

------------------------
الخبر : إحالة مدير مستشفى فيديمين المركزى بالفيوم للتحقيق لتقصيره فى العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى