الارشيف / أخبار مصر / محافظات

اعتصام طلاب معهد تكنولوجيا المنسوجات بالمحلة بعد فصل 5 من زملائهم

Sponsored Links
دخل طلاب المعهد العالى للهندسة وتكنولوجيا المنسوجات، صباح اليوم الأربعاء، فى اعتصام داخل المعهد بعد فصل 5 طلاب تعسفيا، واعتراضا على سياسات المعهد واللوائح الخاصة به.

وقال الطلاب، إن اللوائح الخاصة بالمعهد تغيرت بعد فترة من التحاقهم بالمعهد، حيث يتم تحصيل ألف جنيه إجبارى من الطلاب مقابل الحصول على الكتب، وفى حالة عدم سداد المبلغ يٌمنع الطلاب من تسجيل المواد والإرشاد الأكاديمى الخاص بهم، وتقوم إدارة المعهد بخصم المبلغ من المصاريف الدراسية.

وتابع الطلاب المعتصمون، أن هناك أقساما بالمعهد لم تحصل على أى كتب فى أى مادة وحصلوا فقط على مجموعة من الأوراق مقابل الـ 1000 جنيه، لافتين إلى أن إدارة المعهد تقوم بتحصيل 300 جنيه كحد أدنى و600 كحد أقصى على المواد المؤجلة، فى حين أن التأجيل فى اللائحة اختيارى وبدون مقابل.

Sponsored Links

ورفع الطلاب مطالبهم للمهندس محمد وهدان رئيس مجلس إدارة المعهد، والذى أكد أن مطالبهم مشروعة، وقامت إدارة المعهد باستدعاء الطلاب أحمد عبد العليم عابدين، وأحمد رجب محمد رشاد، وعمرو على عبد الفتاح، وحسنى سعيد فؤاد، ومحمد نبيل محمد عبد الغنى أمام لجنة تحقيق، ولم يتم التحقيق معهم، وفوجئوا بقرار فصلهم شهرا بحجة عدم حضورهم للتحقيق.

وأعلن الطلاب استمرارهم فى الاعتصام لحين عودة زملائهم المفصولين والالتزام باللوائح والقواعد.

------------------------
الخبر : اعتصام طلاب معهد تكنولوجيا المنسوجات بالمحلة بعد فصل 5 من زملائهم .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى