الارشيف / أخبار مصر / محافظات

القبض على صاحب مغسلة برفقته 3 فتيات داخل شقة بالإسماعيلية

Sponsored Links
ألقت مباحث الآداب بالإسماعيلية القبض على صاحب مغسلة ملابس وبرفقته 3 فتيات داخل شقة بدائرة قسم ثالث الإسماعيلية.

تلقى اللواء على العزازى مدير امن الإسماعيلية إخطارا من اللواء محمود خليل مدير المباحث الجنائية يفيد بورود استغاثات وبلاغات الى العقيد وائل ذكى رئيس مباحث الآداب من اهالى السابعة بدائرة قسم ثالث تشكو من شقة يتردد عليها الفتيات باستمرار.

على الفور انتقلت قوة برئاسة العقيد وائل ذكى رئيس مباحث الآداب والنقيب محمد المناخلى رئيس الدورية الأمنية بقسم ثالث .

Sponsored Links

وفور وصول القوات الى مكان البلاغ تبين لهم تجمع عدد كبير من المواطنين أمام الشقة وبدخول الشقة تبين وجود رجل و3 فتيات داخل الشقة وبمناقشتهم تبين ( م . ع . ع ) مواليد 88 صاحب مغسلة وبرفقته (أ . ع . ح )مواليد 96 بدون عمل مقيمة نفس المنطقة وفتاتين اخرتين،وبسؤاله عن وجود الفتيات بالشقة اقر انه على علاقة مع الفتاة وانه تربطهم علاقة حب بينهما ومتفقين على الزواج.

وأضافت الفتاة انه على علاقة بصاحب المغسلة وانهما متفقين على الزواج واكدت ان الفتاتين اصدقائها وهى التى أتت بهما الى الشقة دون علمهما.

تم التحفظ عليهم جميعا وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 7916 لسنة 2015 جنح ثالث الإسماعيلية وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

------------------------
الخبر : القبض على صاحب مغسلة برفقته 3 فتيات داخل شقة بالإسماعيلية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى