أخبار عاجلة

وصول 6 الآف طن بوتاجاز و250 سيارة لموانئ السويس

وصول 6 الآف طن بوتاجاز و250 سيارة لموانئ السويس
وصول 6 الآف طن بوتاجاز و250 سيارة لموانئ السويس
Sponsored Links
صرح عبد الرحيم مصطفى المتحدث الاعلامى لهيئة موانى البحر الأحمر ان ميناء الزيتيات يستعد اليوم لاستقبال السفينة ارزوجاز و على متنها 6 آلاف طن بوتاجاز قادمة من ميناء ينبع السعودى.

كما يشهد ميناء بورتوفيق اليوم استقبال السفينة الفيروز و على متنها 250 سيارة قادمة من جدة .
وصول 50 الف طن قمح لميناء الأدبية.

 

يستعد ميناء الأدبية يستعد اليوم لاستقبال السفينة زيتس و على متنها 50 ألف طن قمح قادمة من استراليا لصالح مطاحن الخمس نجوم و قد تم التنسيق مع الجهات المعنية بالميناء لإنهاء الإجراءات اللازمة للإفراج عن الشحنة بعد التأكد من سلامتها . كما يستقبل الميناء السفينة لى تونج لشحن 21 ألف طن فوسفات قادمة من العقبة.

Sponsored Links يستعد ميناء سفاجا اليوم لمغادرة العبارة مسرة و على متنها 929 راكب و 57 سيارة و 16 شاحنة .
على جانب اخر شهد الميناء بالأمس استقبال السفينة اس بى اى ايشكو و على متنها 57 ألف و 847 طن قمح قادمة من اوكرانيا و العبارة مسرة و على متنها 246 راكب و 14 سيارة و 22 شاحنة كما غادر الميناء السفينة السياحية سيفن سيز فيفر و على متنها 650 سائح متجهة الى العقبة و السفينة الحرية و على متنها 85 شاحنة.
يستعد ميناء نويبع اليوم لاستقبال العبارة ايلة و على متنها 485 راكب و 2 باص جيت و السفينة سينا و على متنها 12 براد و 12 تريلا كما يغادر الميناء العبارة برنسيسة و على متنها 508 راكب.

كما شهد الميناء بالأمس استقبال العبارة ايلة و على متنها 568 راكب و السفينة سينا و على متنها 12 براد كما غادر الميناء العبارة ايلة و على متنها 564 راكب و 5 تريلا و 7 سيارة و 1 ونش و 1 لودر و السفينة سينا و على متنها 9 براد و 24 تريلا.

------------------------
الخبر : وصول 6 الآف طن بوتاجاز و250 سيارة لموانئ السويس .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق اخر اخبار مصر بالصور.. تشييع جثمان شاب قُتِلَ في مداهمة بجنوب العريش
التالى اخر اخبار مصر سانت كاترين تستقبل 1254 سائحا خلال الـ24 ساعة ماضية