الارشيف / أخبار مصر / محافظات

بالفيديو والصور.. مناظرة شعبية بين 4 مرشحين بكفر الشيخ

  • 1 /4
  • 2 /4
  • 3 /4
  • 4 /4

Sponsored Links
شهد حي غرب مدينة كفر الشيخ مناظرة شعبية دعا لها عدد من الأهالي منهم " السيد محمد البزاوي ومحمد بلتاجي للاستماع لرؤية المرشحين في الأحداث الجارية وبرنامجهم الانتخابي لاختيار المرشح المناسب للمرحلة القادمة، حيث تم دعوة جميع مرشحي الدائرة الأولى ووافقوا على حضوهم ولكن 15 مرشحاً تخلفوا عن الحضور مما أعتبره الداعون والحضور هروباً من مواجهة أهالي الدائرة.

وحضر المؤتمر المرشحون للبرلمان أشرف السعيد صحصاح وعلي القبلاوي وسعيد غله وأيمن شهاب وعرض كل منهم وجهة نظره في عدد من القضايا ورؤيته للمرحلة القادمة والمهام التي يجب أن يقوم بها .
أكد السيد محمد البزاوي " الداعي للمناظرة "، أن عدم حضور المرشحين للمناظرة التي دعوت لها جميع المرشحين هروباً من واجهة الشعبيين فكيف يمثلون أهالي الدائرة في البرلمان ؟.

وأضاف محمود محمد السيد " مدرس" أن الدعايات المبالغ فيها من قبل عدد من المرشحين لن تغريهم لانتخابهم ولكن سينتخبون من كان متواجداً بالشارع قبل قيام ثورة 30يونيو وبعدها وليس القابعون في المنازل والمكاتب والتكييف ولم يظهروا بين الأهالي إلا أيام الانتخابات البرلمانية .

Sponsored Links

وقال عبد الله محمود محمد " إن الغريب أن عدد من المرشحين يخدعون الناخبين بعدم كتابة الحزب الذي ينتمون له والذي مدهم بالأموال في دعاياتهم الانتخابية .

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

اليوم السابع -11 -2015

------------------------
الخبر : بالفيديو والصور.. مناظرة شعبية بين 4 مرشحين بكفر الشيخ .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى