الارشيف / أخبار مصر / محافظات

انتهاء إضراب موظفى الجمارك بميناء السخنة وانتظام العمل

Sponsored Links
أنهى موظفو الجمارك بميناء السخنة، إضرابهم عن العمل، ومارسوا أعمالهم بشكل طبيعى بعد لقائهم برئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس وتفهمهم لقرارات رئيس المصلحة.

كان موظفو ومأمورو جمارك السويس وبعض المستخلصين، قد أعلنوا إضرابهم عن العمل بعد قرار د. مجدى عبد العزيز بتعيين مدير عام لجمارك السويس قادم من جمارك بورسعيد، اعتراضا على اختيار مدير من خارج الدائرة الجمركية فى السويس .

وأوضح عبد الرحيم مصطفى المتحدث باسم هيئة موانئ البحر الأحمر، أن اللواء هشام أبو سنة رئيس الهيئة التقى بجاد عساف رئيس الإدارة المركزية لجمارك السويس والأدبية والسخنة، والذى قام بدوره بعقد لقاء موسع مع موظفى ومأمورى الجمارك وشرح الوضع وطريقة اتخاذ مصلحة الضرائب للقرارات والتى تتم على أساس الكفاءة والتنوع لتبادل الخبرات بين الموظفين والمديرين بمختلف الدوائر الجمركية.
وأضاف مصطفى أن الموظفين تفهموا الوضع الجديد وأنهوا الإضراب حفاظا على سير العمل بالميناء.

Sponsored Links

وأكد مصطفى أن العمل يسير بشكل طبيعى بالميناء ولم يحدث أى تكدس للحاويات بساحة التفتيش، حيث تعاهد الموظفون على تكثيف معدل العمل لسرعة إنهاء إجراءت تفتيش وجرد محتويات الحاويات الواردة للميناء.

------------------------
الخبر : انتهاء إضراب موظفى الجمارك بميناء السخنة وانتظام العمل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى