الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إحالة سائقى أتوبيسات المدارس الخاصة المتعاطين للمخدرات بالشرقية للنيابة

Sponsored Links
قال اللواء سيد ندا مدير الادارة العامة للمرور بالشرقية، إن اللجنة المنوط بها الكشف عن المخدرات بين السائقين داخل المدارس تواصل عملها، للعام الثانى على التوالى من خلال مجموعات عمل مشتركة من الصندوق والإدارة العامة للمرور والإدارة العامة لمكافحة المخدرات والأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والإدارة المركزية للأمن بوزارة التربية والتعليم، وإنه يتم إحالة المتعاطين للمخدرات إلى النيابة العامة.

وأشار ندا فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إلى أنه يتم حالياً عمل حملات كشف عشوائى على سائقى حافلات المدارس للتأكد من عدم تعاطى السائقين للمخدرات، لافتا إلى أن ذلك يأتى فى إطار توجيهات مجلس الوزراء منذ العام الماضى، بضرورة تكثيف حملات الكشف على المخدرات بين سائقى حافلات المدارس، لحماية الأطفال من الحوادث، إضافة إلى أن الصندوق قام بإعداد قاعدة بيانات لسائقى حافلات المدارس على مستوى الجمهورية.

كانت حملة بدأت منذ العاشرة صباحا للكشف على السائقين من مدارس الصديق الخاصة ومدارس الخطيب الخاصة ومن المزمع أن يأتى المحافظ لمتابعة الحملة بنفسه، كما ستستكمل باكر بمدارس العلا الخاصة والرؤية الجديدة الخاصة تنسيقا مع مندوب مجلس الوزراء ومديرية التربية والتعليم والصحة والمرور.

Sponsored Links

جدير بالذكر أن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزارة التضامن الاجتماعى، أعلن عن بدء المرحلة الثانية من حملات الكشف المبكر عن تعاطى المواد المخدرة بين سائقى حافلات المدارس، فى محافظات الإسكندرية والشرقية والدقهلية بعد البدء فى المرحلة الأولى خلال الشهر الماضى فى محافظات القاهرة الكبرى "القاهرة والجيزة والقليوبية".

------------------------
الخبر : إحالة سائقى أتوبيسات المدارس الخاصة المتعاطين للمخدرات بالشرقية للنيابة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى