الارشيف / أخبار مصر / محافظات

نقيب محامين الدقهلية يصل السنبلاوين لحل أزمة مقاطعة المحامين للجلسات

Sponsored Links
واصل محامو السنبلاوين التزامهم بقرار مجلس نقابة المحامين بعدم الحضور لمحكمة السنبلاوين الجزئية المدنية والجنائية وكذلك المثول أو المرافعة أمام دائرة الثلاثاء والأربعاء والخميس، التى يترأسها القاضى خالد الحسينى محمد بهلول.

ووصل محمد عريضة، نقيب المحامين بالدقهلية، صباح اليوم، وحضر أمام القاضى، وقرر تأجيل الجلسات إداريا لحين حل الخلافات بينهم والاستماع إلى مطالب المحامين.

وأشارت مصادر إلى أنه تم التوصل إلى حل، وسوف يتم الإعلان عنه قريبا، وكانت نقابة المحامين برئاسة سامح عاشور قد قررت حظر تعامل المحامين بدائرة السنبلاوين الجزئية والمدنية والجنائية مع الدائرة التى يرأسها القاضى خالد الحسينى محمد البهلول.

Sponsored Links

وقالت نقابة المحامين فى بيان لها: "بعد الاطلاع على قانون المحاماة وما أبداه المحامون من شكايتهم الخاصة من قاضى محكمة السنبلاوين الجزئية والمدنية والجنائية أيام الثلاثاء والأربعاء والخميس، بعدما أكد القاضى امتناعه عن سماع مرافعة الدفاع وإيضاحاتهم وإهماله المتعمد لطلبات الدفاع الجوهرية وعدم إثباتها أو الاستخفاف بها وبمن يدفعها من المحامين، لذلك تقرر أن يحظر على المحامين بالدائرة المثول أو المرافعة أمام دائرة الثلاثاء والأربعاء والخميس، وأن تحال الشكوى المقدمة من المحامين لوزير العدل ومساعد الوزير للتفتيش القضائى للتصرف فيها على النحو المبين بالقانون".

ونبهت النقابة المحامين للالتزام الكامل بتقاليد وآداب مهنة المحاماة فى مخاطبة جميع العاملين بالمحكمة بدءا من القضاة وانتهاء بأصغر مسئول بها، وأكدت النقابة أن كل محامٍ يخالف ذلك القرار سيحال للتأديب، وأن نقابة الدقهلية الفرعية ستتولى تنظيم الأمر خلال الفترة المحددة وضبط العمل بالقرار.

------------------------
الخبر : نقيب محامين الدقهلية يصل السنبلاوين لحل أزمة مقاطعة المحامين للجلسات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى