الارشيف / أخبار مصر / محافظات

"الفضالى" من زفتى: تيار الاستقلال يعمل من أجل مصر ولا يسعى لمصالح شخصية

Sponsored Links
أكد أحمد الفضالى رئيس تيار الاستقلال أن قائمة التيار تضم نخبة من الشخصيات الوطنية وندفع بهم لخوض الانتخابات البرلمانية، مضيفا: "لن نتراجع أبدا ومستمرون فى العمل لنهضة مصر بتأييد ودعم المصريين، فنحن نعمل من أجل مصر ولا نسعى لمصالح شخصية أو مناصب".

جاء ذلك خلال المؤتمر الانتخابى الذى نظمه تيار الاستقلال مساء اليوم الاثنين بزفتى بمحافظة الغربية بحضور مرشحى القائمة اللواء محمد الفخرانى، محافظ الغربية السابق، واللواء حمدى سرحان، مساعد وزير الداخلية الأسبق، والإعلامى طارق علام، والدكتور مجدى علام، أمين عام تحالف تيار الاستقلال والدكتورة جيهان البيومى بجامعة حلوان والبرلمانى السابق سيد زغاوة، وعدد من قادة تيار الاستقلال والمئات من أبناء مدينة زفتى.

وتابع الفضالى أن الملايين التى خرجت فى الانتخابات الرئاسية واختارت قائد مصر الرئيس عبد الفتاح السيسى قادرة على اختيار نواب حقيقيين وصادقين ويعملون من أجل مصر، مؤكدا أن الشعب يعلم من يدعون أنهم قائمة .

Sponsored Links

من جانبه طالب اللواء محمد مصطفى الفخرانى محافظ الغربية الأسبق والمرشح على رأس قائمة تيار الاستقلال أهالى زفتى بالخروج فى الانتخابات البرلمانية والمشاركة فى العرس الانتخابى واختيار الأمثل قائلا شرفت إن أكون أحد أبناء مدينة زفتى، مضيفا أنه سيسعى جاهدا لخدمة أبناء مدينة زفتى.

------------------------
الخبر : "الفضالى" من زفتى: تيار الاستقلال يعمل من أجل مصر ولا يسعى لمصالح شخصية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا