الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنيا يمنع حضور الصحفيين اجتماع المجلس التنفيذى بسبب وجود النواب

Sponsored Links
منع المحافظ اللواء صلاح زيادة الصحفيين والإعلاميين من حضور اجتماع المجلس التنفيذي للمحافظة الذى عقد اليوم الاثنين بديوان عام المحافظة، بسبب حضور نواب البرلمان الجدد الاجتماع بعد تلقيهم دعوة المحافظ بالحضور.

وفوجئ الصحفيون والإعلاميون من مديري مكاتب ومراسلي الصحف القومية والخاصة والمواقع الإخبارية بتعليمات المحافظ بمنعهم من الحضور وابلاغها لمكتب الاعلام الخاص به، معللا ذلك بأن المجلس التنفيذى هو لمناقشة مشاكل المحافظة ولا يجوز للاعلام حضوره أو المشاركة فيه.

وتعد هذه الخطوة هى الأولى التى لا يسمح فيها للإعلام بحضور اجتماعات المجلس التنفيذى للمحافظة على مدى السنوات الطويلة الماضية، كما انه لم يمنع الصحفيين من حضوره منذ تولى اللواء صلاح زيادة مسئولية العمل محافظا للمنيا إلا هذه المرة التى حضر فيها نواب البرلمان الجدد.

Sponsored Links

وقرر الصحفيون بالمنيا رفع مذكرة عاجلة بالموقف لنقيب الصحفيين يحيى قلاش لسرعة التدخل، وإعادة الاعتبار للعمل الصحفى من أجل وضع خطة شاملة للتعامل مع الموقف الحالي بكل جوانبه.

------------------------
الخبر : محافظ المنيا يمنع حضور الصحفيين اجتماع المجلس التنفيذى بسبب وجود النواب .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى