الارشيف / أخبار مصر / محافظات

رئيس جامعة المنصورة يستقبل أحد المتبرعين لمستشفى الجامعة

Sponsored Links
استقبل الدكتور محمد القناوى رئيس جامعة المنصورة الحاج طلعت عرفة عبد المطلب، والذى قدم تبرع قيمته 100 ألف جنيه لشراء أحد أجهزة الأشعة بمستشفى الجامعة، ايمانا منه بدور الأفراد والجمعيات ومؤسسات المجتمع المدنى في المشاركة بتدعيم المستشفيات بما تحتاجه من تجهيزات ومعدات للعمل على تقديم أفضل خدمة للمريض المصرى.

وقال بيان صادر عن الجامعة اليوم، إن المتبرع أكد انه قدم هذا التبرع ايمانا منه بحب مصر ودور مستشفيات جامعة المنصورة والتي تقدم العديد من الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى، ويوجد بها تخصصات طبية على أعلى مستوى، وكذلك معاملة طيبة للمرضى، كما عبر عن شكره للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية لجهده في إدارة الدولة كما أبدى رغبته في لقاء السيد الرئيس وينال شرف مصافحته.

ومن جانبه قدم الدكتور محمد القناوى التحية والتقدير للمتبرع، مؤكدا أن هذا الرجل نموذج للفرد المصرى البسيط، وأن التبرع يظهر معدن الشعب المصرى النبيل في الوقوف خلف إدارة الدولة وتدعيم مؤسساتها بكل طاقة ممكنة.

Sponsored Links

------------------------
الخبر : رئيس جامعة المنصورة يستقبل أحد المتبرعين لمستشفى الجامعة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى