الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ المنوفية: كل مسئول هو محافظا فى مكانه وعلينا الخروج بمظهر حضارى بالانتخابات

Sponsored Links
أكد هشام عبد الباسط محافظ المنوفية، أن كل مسئول هو محافظا فى مكانه لذا لابد من توفير وتسخير كل الإمكانيات للخروج بالإنتخابات بشكل لائق وحضاري، لما لهذه الانتخابات من أهمية فى كونها عرسا ديمقراطيا ومهمة بناء دولة ديمقراطية، موضحا ان محافظة المنوفية لها الريادة دائما فى سير العملية الانتخابية بأمان بفضل وعى ابنائها وجهد وخبرة الاجهزة التنفيذية.

جاء ذلك خلال الاجتماع الذى عقده المحافظ اليوم بحضور اللواء محمد الشيخ السكرتير العام ومصطفى بيومى السكرتير العام المساعد، واللواء عبد الحكيم عامر مساعد مدير الامن للشئون المالية والادارية واللواء خالد بيبرس مدير الحماية المدنية ، والمستشار العسكري ومديري المديريات.

وناقش الاجتماع الإجراءات اللازمة لتحقيق انتخابات برلمانية ناجحة واستعراض ما تم اتخاذه من اجراءات على مستوى المراكز والمدن بالمحافظة ومحاولة تلافى كافة المشكلات التى من شأنها اعاقة سير العملية الانتخابية بنجاح.

Sponsored Links

وأكد السكرتير العام للمحافظة على ضرورة توفير مولدات كهربائية وإجراء تجارب التشغيل للاستخدام حال انقطاع الكهرباء فى اللجان، وتوفير أماكن انتظار ومظلات لكبار السن وذوي الاحتياجات الخاصة، وكذا السيدات.

وشدد سكرتير المحافظة على ضرورة تكاتف الجهود من أجل انجاح الانتخابات والظهور بشكل حضارى يليق بشعب المنوفية، موضحا دور الأجهزة التنفيذية فى رفع درجة التوعية بالمرشحيين والبرنامج الانتخابي لكل مرشح ودور الهيئات المعنية مثل مديرة الشباب والرياضة والصحة والتضامن الاجتماعي والازهر فى توعية المواطنين.

ويقوم فرع ثقافة المنوفية بعمل مجموعة من القوافل الثقافية تحت شعار "شارك..علشان بكرة..دقق واختار" عبارة عن ندوات ولقاءات شعرية وورش وعروض فنية عن التوعية الانتخابية وأهمية المشاركة فى الانتخابات بجميع بيوت الثقافة على مستوى المحافظة كبيت ثقافة الباجور ومنوف وقويسنا وسرس الليان.

وشدد المحافظ على ضرورة المرور على المقرات الانتخابية للتأكد من عدم وجود اى عقبات، وكذا المرور على الأماكن التى تم توفيرها كاستراحات للقضاة والقوات المسلحة والشرطة التي ستشارك في أعمال التأمين للتاكد من مدى جاهزيتها لاستقبالهم، وورفع تقارير فورية بالإحتياجات لضمان حسن سير العملية الانتخابية وتوفير الأجواء المناسبة للإشراف على اللجان.

------------------------
الخبر : محافظ المنوفية: كل مسئول هو محافظا فى مكانه وعلينا الخروج بمظهر حضارى بالانتخابات .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى