الارشيف / أخبار مصر / محافظات

تسليم وحدات سكنية لـ32 أسرة متضررة من الأمطار بالإسكندرية

Sponsored Links
قامت الدكتورة سعاد الخولى القائم بأعمال محافظ الإسكندرية، بإجراء القرعة العلنية للوحدات السكنية التى وزعت على الأسر المتضررة من أزمة الأمطار، صباح اليوم بمقر مديرية الشباب والرياضة.

وأوضحت الخولى أنه تم توفير 32 وحدة سكنية بالسكن الاقتصادى بمنطقة زاوية عبدالقادر للأسر المتضررة بمنطقة شدس بحى شرق والتى تعانى من انخفاض فى مستوى الشارع وأكدت أن الوحدات السكنية مجهزة لاستقبال الأسر المتضررة .

وقالت الخولى إن الشقة تبلغ مساحتها 68 مترا، وبها غاز ومياه وكهرباء وإيجارها الشهرى 150 جنيها.

Sponsored Links

وقالت الخولى القائم بأعمال محافظ الإسكندرية إن تسليم الوحدات السكنية للسكن الاقتصادى هو أولى خطوات تنفيذ تعليمات الرئيس عبد الفتاح السيسى فى زيارته الأخيرة للإسكندرية.

وأشارت إلى أنه تم بحث حالة بالتعاون مع وزارة التضامن الاجتماعى فى بحث الأسر بالمناطق الأكثر تضررا والتى تعانى من انخفاض عن مستوى الطريق .

وطالبت الأهالى بتقدير حجم المسئولية الكبرى الملقاة على عاتق رئيس الجمهورية، وبالرغم من ذلك، فقد استنكرت الخولى تقصير بعض سائقى الصرف الصحى ووصفتهم بالخائنين.

وأكدت على إحالتهم للتحقيق والنيابة العامة، بسبب تقصيرهم، وأشارت إلى أن هناك توجيهات من الرئيس بشراء معدات وتنفيذ مشروعات بالأمر المباشر.

وقالت إنه تم الاتفاق مع الهيئة العربية للتصنيع لتوفير المعدات والسيارات المطلوبة، لمواجهة الأزمة.

أكدت أن كل القيادات التنفيذية بالمحافظة تعمل بالشارع بالتنسيق مع ، لمواجهة الأزمة، طوال 24 ساعة، مضيفة أن الإسكندرية مستعدة لمواجهة الغرق فى النوة القادمة والتى من المتوقع أن تبدأ من خلال توفير 25 سيارة لشفط المياه.

------------------------
الخبر : تسليم وحدات سكنية لـ32 أسرة متضررة من الأمطار بالإسكندرية .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا