الارشيف / أخبار مصر / محافظات

محافظ الغربية يطالب بفتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بمدن المحافظة

Sponsored Links
أصدر سعيد مصطفى كامل محافظ الغربية توجيهات لرؤساء المدن والأحياء بسرعة فتح منافذ بيع سلع غذائية وتموينية جديدة بأسعار مناسبة، وذلك بالتنسيق مع الخدمة الوطنية بالإضافة الى رفع كفاءة وتطوير المنافذ الموجود وذلك للقضاء على وذلك فى اطار توجيهات القيادة السياسية.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذى للمحافظة بالقاعة الكبرى بالديوان العام، حيث ناقش المحافظ الموقف التنفيذى لمشروعات الخطة الاستثمارية 2015/2016 والتى تبلغ 143 مليون و262 ألف جنيه وكانت نسبة التنفيذ فى الربع الأول من السنة 34%.

وأكد المحافظ على سرعة الانتهاء من جميع المشروعات لتحقيق الاستفادة من الاعتماد المخصص للمحافظة.

Sponsored Links

فى سياق آخر، أصدر محافظ الغربية تعليمات مشددة لمدير شئون البيئة بالغربية بسرعة شن حملات تفتيشية بالتنسيق مع الدكتور محمد شرشر وكيل وزارة الصحة بالغربية للتفتيش على المحارق الموجودة بالمستشفيات سواء العامة أو الخاصة، للتأكد من التخلص من النفايات الطبية بشكل أمن والاغلاق الفورى بدون انذار مع الغرامة لأى منشأة تتخلص من النفايات بشكل غير أمن وتحويل المرضى إلى مستشفيات اخرى.

------------------------
الخبر : محافظ الغربية يطالب بفتح منافذ جديدة لبيع السلع الغذائية بمدن المحافظة .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا