الارشيف / أخبار مصر / محافظات

إزالة 430 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ 4 مراكز بالمنيا

Sponsored Links
تمكنت الوحدات المحلية لكل من مركز ومدينة مغاغه ومطاى وابوقرقاص وسمالوط بالتعاون مع الإدارة الزراعية من رفع وإزالة عدد 430 حالة تعد على الأراضي الزراعية في الأسبوع الأول من نوفمبر الجاري ، خلال حملات الإزالة التي تجرى على مستوى المحافظة ، وذلك في إطار الحفاظ على رقعة الاراضى الزراعية داخل زمام المحافظة .

أوضح التقرير الذي عُرض على اللواء صلاح زيادة محافظ المنيا جهود الوحدات المحلية ، حيث تمكنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مغاغة من إزالة عدد 153 حالة تعد بقرى( ابا البلد ـ ملاطية ـ عزبة الصعايدة ) بمساحة 6 فدان و17 قيراط و23 سهم ، كما قامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطاى من ازالة 103 حالة تعد بمساحة 4 فدان و3 قيراط و18 سهم .

وقامت الوحدة المحلية لمركز ومدينة سمالوط بإزالة عدد 105 حالة تعد على الارض الزراعية بقرى ( منقطين ـ جبل الطير القبلية ـ الطيبة ـ البيهو ـ طحا الاعمدة ـ الجزائر ـ القمادير ـ داقوف ) بمساحة 3 فدان و4 قيراط و17 سهم بالاضافة الى ازالة عدد 69 حالة تعد بقرى ( اسمنت ـ بلنصورة ـ عزبة الشيخ احمد ـ ابوقرقاص البلد ـ اتليدم ) التابعة لمركز ومدينة ابوقرقاص وذلك على مساحة 2 فدان و19 قيراط و19 سهم .

Sponsored Links

من جانبه كلف المحافظ جميع رؤساء الوحدات المحلية بالتصدي بحزم لكل من تسول له نفسه التعدي علي الأراضي الزراعية أو أملاك الدولة وعدم السماح بالبناء أو التعدي عليها وإزالة جميع التعديات خاصة التي لا تزال في المهد مؤكداً على ضرورة اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة تجاه المخالفين .

------------------------
الخبر : إزالة 430 حالة تعد على الأراضى الزراعية بـ 4 مراكز بالمنيا .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى