الارشيف / أخبار مصر / محافظات

جامعة قناة السويس تعقد ملتقى التوظيف الثانى مارس المقبل

Sponsored Links
ينظم مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة قناة السويس، ملتقى التوظيف السنوى الثانى فى الخامس عشر من شهر مارس المقبل، والذى يأتى تحت رعاية الدكتور ممدوح غراب رئيس الجامعة والدكتورة ناهد مصطفى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ويشارك فيه العديد من الشركات والمنظمات من كافة القطاعات المختلفة.

وقال الدكتور ممدوح غراب، رئيس الجامعة، إن الملتقى يهدف إلى توفير المئات من فرص العمل لخريجى وطلبة جامعة قناة السويس فى جميع التخصصات.

وأضاف رئيس جامعة القناة، أن الجامعة حرصت على استمرار انعقاد الملتقى للعام الثانى بعد نجاح الملتقى الاول الذى عقد فى مارس الماضى وشارك فيه أكثرمن 1500 مشارك من الطلبة والخريجين تم توفير 200 فرصة عمل لخريجى الجامعة من خلاله، كما شارك أيضا بالملتقى الأول العديد من البنوك وشركات الأدوية والأسمنت والسيارات والصناعات الغذائية.

Sponsored Links

وأشار رئيس الجامعة، إلى أنه يتوقع من خلال الملتقى الثانى أن تشهد زيادة فى أعداد المشاركين وأعداد الرعاة وزيادة فى فرص العمل التى سوف يوفرها الملتقى.

يذكر أن مركز تنمية المهارات المهنية والتوظيف بجامعة قناة السويس تم إنشاؤه بدعم مالى من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية، وبدعم فنى من مركز الاستشارات المهنية والتوظيف بالجامعة الأمريكية بالقاهرة.

ويقدم المركز ورش عمل ودورات تدريبية مجانية فى مجالات تنمية المهارات المهنية واللغة الإنجليزية على مدار العام.

------------------------
الخبر : جامعة قناة السويس تعقد ملتقى التوظيف الثانى مارس المقبل .. تخلي جريدة اسرار الاسبوع مسئوليتها الكاملة عن محتوي هذا الخبر وانما تقع المسئولية علي الناشر الاصلي للخبر و المصدر هنا : فى الجول

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى